• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الميدور: المبادرة لفتة طيبة من قيادة استثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

(دبي-الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أشاد المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بتخصيص الاحتفالات بيوم الجلوس لتوجيه الشكر والتقدير لأبناء القوات المسلحة.

وقال: ان المبادرة تعد لفتة طيبة من قيادة استثنائية حرصت على التأكيد للدور الذي يقوم به أبناء القوات المسلحة في حماية الوطن وتحقيق الأمن والإستقرار لمواطني ومقيمي وزوار هذا الوطن الغالي.

واضاف ان هذه المبادرة تعد فرصة أمام الجميع للتعبير عن الشكر والتقدير لرعاة وحماة الوطن والثناء على جهودهم ودورهم في توفير الأمن والإستقرار الذي ينعم به الجميع بمختلف امارات الدولة.

واوضح بان هذه المبادرة الكريمة ليست بالغريبة على صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي يضع دائما نصب عينيه الاهتمام بكافة فئات المجتمع ، خاصة وان هذه المبادرة ليست الأولى التي يطلقها سموه بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم بدبي حيث وجه سموه العام الماضي الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بعنوان (#شكراً خليفة). كما اطلق سموه مبادرة #شكرا لكم للاحتفاء بفئات موظفي الخدمات الأساسية العامة كالمزارعين وعمال النظافة والبناء وسائقي المواصلات العامة وخدم المنازل وغيرهم ولفت المهندس الميدور الى تعاون الهيئة وشراكتها الاستراتيجية مع القيادة العامة للقوات المسلحة من خلال تقديم خدمة الفحص الطبي لمجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية معربا عن سعادته بوضع كافة امكانيات الهيئة المتاحة لخدمة هذه الفئة التي نذرت نفسها لخدمة الوطن واعتبرت الالتحاق بالخدمة العسكرية وسام شرف واعتزازا وواجبا مقدسا تجاه الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض