• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كأس رئيس الدولة لكرة الصالات

الشارقة يلاقي دبا الحصن والوصل يواجه الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

تتواصل مباريات الدور التمهيدي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الصالات مساء اليوم بمباراتي الوصل والشباب في الرابعة والنصف على صالة نادي النصر، ودبا الحصن والشارقة في السابعة مساء على ملعب صالة اتحاد كلباء، وتلعب مباريات الجولة المقبلة يوم الأحد القادم بمواجهتي الوحدة والظفرة واتحاد كلباء مع الأهلي.

وتعتبر مباراة الشارقة ودبا الحصن من ديربيات تمهيدي البطولة، ويسعى دبا الحصن لتحقيق الفوز لأجل ضمان التأهل إلى الأدوار المقبلة، خصوصاً إذا ما وضعنا في الاعتبار أنه يعتبر من فرق البطولات، ويركز على تعويض خسارته للكأس الغالية في ختام الموسم الماضي على يد جاره وغريمه ونده التقليدي الخليج، كما خسر النسخة الأولى من البطولة أمام الوصل.

أما الشارقة، فيسعى إلى تقديم نفسه بصورة جيدة، بعد إخفاقه في بطولة الدوري، ويذكر أن النحل أنهى مسيرته في الدوري بالمركز قبل الأخير.

أما فريق دبا الحصن، فقد كان من المنافسين على بطولة الدوري، وأنهى مسيرته بالبطولة خامساً في الترتيب العام، وكان دبا الحصن قد فاز على الشارقة ذهاباً وإياباً في الدوري، وتعتبر كفة دبا الحصن هي الأرجح في مباريات الفريقين اللذين يعتمدان على المدرسة الوطنية في التدريب، ويقود الشارقة بدر الزرعوني ودبا الحصن المدرب محمد المرزوقي.

وتعتبر مباراة الوصل والشباب في ديربي دبي من المباريات المهمة والجماهيرية، كونها واحدة من قمم اللعبة، وكانت آخر مباراة بين الفريقين انتهت لمصلحة فريق الشباب 8 - 6 في الدور الثاني من بطولة الدوري، وكان الفوز من نصيب الوصل في الدور الأول، ويسعى إمبراطور الصالات وحامل لقب بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لأربع مرات متتالية للعودة إلى منصات التتويج، بعد أن فقدها في بطولة الدوري، أما الشباب فلم يسبق له تحقيق بطولة في مسابقات كرة الصالات، ويتطلع لاعتلاء منصة التتويج عبر بطولة الكأس هذا الموسم.

وكان الجوارح قد انهوا مسيرتهم بالدوري في المركز السادس برصيد 38 نقطة، فيما احتل الوصل المركز الثالث، برصيد 47 نقطة، ويلعب الوصل بقيادة مدربه البرتغالي روي جيماريتش، فيما يلعب الشباب بقيادة مدربه المصري عبدالله عبدالباسط.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا