• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تحت شعار «في حب خليفة»

النسخة الـ 20 لـ «أدنوك» تنطلق الأحد المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أبريل 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تنطلق بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها الرياضية في نسختها الـ 20 يوم الأحد المقبل، وتستمر فعالياتها حتى 14 مايو المقبل، تحت شعار «في حب خليفة»، برعاية معالي عبد الله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، حيث تشهد صالة الملعب البترولي المنافسات التي بدءاً من حفل الافتتاح وحتى الأدوار قبل النهائية، بينما سيكون النهائي وحفل الختام على صالة نادي الجزيرة.

ويتنافس في البطولة 60 فريقاً في كرة القدم للصالات والسلة والطائرة واليد، حيث يشارك في كل مسابقة 15 فريقاً، تضم لاعبين بالمنتخبات الوطنية ومنتسبين لأندوك وشركاتها في الوقت نفسه.

وتقام المباريات في كرة الصالات والسلة والطائرة واليد في يوم واحد، وهو ما يتيح وجبة رياضية دسمة ومتنوعة، ويوفر أجواء مثالية في التنافس والتشجيع، ويزيد من حمى المنافسة في الألعاب الأربعة.

وأعلن عن جوائز عينية ومالية ضخمة للجمهور خلال فعاليات البطولة، ستقدمها (أدنوك) كعادتها في كل عام، بينما ستكون هناك جوائز لأصحاب المراكز الأولى، سيتم الكشف عنها في الفترة المقبلة.

أعلن ذلك سعيد سيف القمزي، مدير دائرة الشؤون الإدارية في أدنوك مدير البطولة، في مؤتمر صحفي عقد أمس، حضره بجانبه فارس مكتوم المزروعي نائب رئيس الخدمات العامة في أدكو، وسيف جمعة الحوسني مدير إدارة الشؤون العامة (أكو). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا