• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تشمل المواطنين الذكور من مواليد 1989 حتى 1993

بدء استقبال الدفعة الثالثة من منتسبي الخدمة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استقبلت مراكز التدريب المختلفة بالقيادة العامة للقوات المسلحة أمس، مجندي الدفعة الثالثة للخدمة الوطنية والتي تشمل جزءا من المواطنين الذكور من مواليد سنة 1989 حتى سنة 1993، حيث سيخضعون خلال فترة تدريبهم الأساسي التي تستمر لمدة 3 أشهر إلى تدريبات عسكرية وميدانية مختلفة وتمارين لياقة بدنية وجسدية منوعة إلى جانب العديد من المحاضرات الأمنية والوطنية سيتلقونها على أيدي مدربين متخصصين بهدف تعزيز القيم الوطنية وتعزز لديهم معنى الولاء والانتماء للوطن.

وكما اعتاد أبناء الوطن مكارم القيادة الرشيدة اللا محدودة، ففي هذا اليوم استعدوا لرد جزء من تلك المكارم للوطن وقيادته الرشيدة، منضمين إلى صفوف الخدمة الوطنية التي ستحصنهم وتسلحهم بالعلم والمعرفة والشجاعة والإقدام على حماية الوطن وصونه ضد أية أفكار سلبية تدعو إلى المساس بسلامة أرضه.

المعنى الحقيقي للمواطنة

وبهذه المناسبة الوطنية التي يترقبها كل إماراتي وإماراتية من أولياء الأمور والشباب، رفع اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأعرب عن فخره وسعادته بشباب الوطن الذين انضموا إلى إخوانهم في صفوف الخدمة الوطنية، مؤكداً أن ما تعلمه إخوانهم من الخدمة الوطنية الذين أقسموا على حماية دولة الإمارات العربية المتحدة، وإخلاصهم لرئيسها في كل الظروف والأوقات هو المعنى الحقيقي للمواطنة الصالحة وروح معززة بالولاء ومضحية لأجل الدفاع عن الوطن، ناصحاً إياهم بالتحلي بروح العزيمة والإقدام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض