• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  02:50     قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة بعد إطلاق نار عبر الحدود         02:50    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        02:50    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة        02:50     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         02:50     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         02:54    السلطة تبلغ اسرائيل رسميا بوقف تمويل كهرباء غزة بالكامل    

السودان يطرد مسؤولة من احدى وكالات الامم المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

أ ف ب

اعلنت وزارة الخارجية السودانية الاربعاء انها طردت مسؤولة من احدى وكالات الامم المتحدة بتهمة التدخل في الشؤون الداخلية للبلاد.

واعلن المتحدث باسم الوزارة ابو بكر الصديق ان الاميركية باميلا ديلارجي المسؤولة عن مكتب صندوق الامم المتحدة للسكان في السودان "اصدر لها الامر بالرحيل".

واتخذ هذا القرار لان ديلارجي "لم تلتزم بقوانين البلاد ولانها تدخلت ايضا في الشؤون الداخلية وهو ما لا يتوافق مع وضعها كمسؤولة في الامم المتحدة"، كما قال المتحدث.

واضاف المتحدث "ارغب ايضا في ان اؤكد ان هذا الاجراء ليس له اي علاقة بصندوق الامم المتحدة للسكان الذي تثمن حكومتي مهامه وبرامجه كثيرا".

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا