• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

التعاقد مع مدرب حراس يوناني

20 لاعباً في بداية تحضيرات «فارس الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

دشن فريق الظفرة تحضيراته للموسم الجديد أمس الأول، على ملعبه الثاني بمنطقة الزعفرانة بأبوظبي، بحضور فارس المزروعي رئيس شركة كرة القدم وبإشراف السوري محمد قويض مدرب الفريق ومشاركة 20 لاعبا، انتظموا في الحصة التدريبية الأولى، التي غاب عنها اللاعبون 6 لاعبين، بينما حضر اللاعب عبد الله النقبي، ولم يشارك في التدريب.

ورحب فارس المزروعي باللاعبين والجهاز الفني قبل أن ينطلق المران الأول الذي استبقه الجهاز الإداري المكون من سالم حسن وعبد السلام جمعة وسعيد مسعود مشرف ومدير وإداري الفريق على التوالي، بالترحيب باللاعبين، متمنين لهم التوفيق في الموسم الجديد، كما تم الترحيب بعبد السلام جمعة قائد الفريق السابق في في موقعه الجديد، وبالوجوه الجديدة في الفريق.

واستهل اليوناني لاباس مدرب الحراس والبرازيلي جيوفاني معد بدني اللذان تعاقد معهما الظفرة قبل فترة قصيرة عملهما مع الفريق، حيث حل لاباس بديلا للإسباني إدواردو الذي الذي فسخ عقده مع النادي بالتراضي.

وأكد فارس المزروعي الذي التقى اللاعبين قبيل توجههم إلى ملعب التدريب أن إدارة النادي وشركة كرة القدم حرص الجميع على توفير الاستقرار للفريق باستمرار الجهاز الفني بقيادة قويض واللاعبين الأجانب السنغالي ماكيت ديوب والسوري عمر خريبين والمغربيين عادل هرماش وعصام العدوة، والإبقاء على عدد كبير من اللاعبين المواطنين، بجانب استقطاب لاعبين في المراكز التي يحتاجها الفريق.

وقال المزروعي: هدفنا من ذلك أن يكون الانسجام في أفضل حالاته، وأن نتفادى الظروف التي مر بها الظفرة في الموسم الماضي، وأملنا أن تتحقق نتائج إيجابية خلال الموسم في المسابقات المحلية، وبشكل خاص بطولة الدوري التي يتطلع الفريق لتحقيق مركز جيد فيها، وطموحنا أن نتفادى تجربة الموسم الماضي، وأن يقدم فارس الغربية موسماً متميزاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا