• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

فابيو يعود اليوم

رودولفو يشعل أجواء التجمع الأول للاعبي الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

دشن لاعبو الوصل رسمياً، أمس الأول، تحضيراتهم للموسم الجديد في استاد زعبيل بالتجمع الداخلي والفحوص الطبية والحصص التدريبية في صالة النادي والملعب، تمهيداً لسفر الفريق إلى المعسكر الخارجي في مدينة نورمبيرج الألمانية في 24 يوليو الحالي إلى 18 أغسطس المقبل.

وحرص المدرب الجديد للوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، على عقد اجتماع ترحيبي باللاعبين في النادي لرسم «خريطة الطريق» في الموسم الجديد، وشرح لهم خطة العمل للفترة المقبلة، وشدد في الوقت نفسه عن ضرورة الرغبة والطموح في الفوز وحصد النتائج القوية، حتى يكون الفريق رقماً صعباً مع الفرق الأخرى في الموسم المقبل على نحو يقوده إلى منصات التتويج.

ويستمر التجمع الداخلي للوصول حتى موعد السفر إلى ألمانيا في 24 الحالي، إذ يخوض الفريق 4 مباريات في المعسكر ومباراة واحدة بعد العودة من ألمانيا، تأهباً للمواجهة الافتتاحية أمام الشارقة في كأس الخليج العربي، وذلك لمساعدة اللاعبين على بلوغ درجة الجاهزية المطلوبة.

وينتظر الوصل الإعلان رسمياً عن تعاقده مع البرازيلي مينديس، ليصبح الأجنبي الثالث مع اللاعبين فابيو وليما.

وأكد ماجد عبيد الله، مشرف فريق الوصل، وجود مشاورات لتحديد هوية الفرق التي سيواجهها «الفهود» ودياً في ألمانيا وبعد العودة إلى الدولة من المعسكر، مشيراً في الوقت نفسه إلى تأخر وصول اللاعب ليما إلى مساء اليوم الثلاثاء، بعدما حالت ظروف حجوزات الطيران أمام حضوره في الموعد المحدد للانضمام إلى اللاعبين في التجمع الداخلي أمس الأول في استاد زعبيل، فيما نتوقع وصول زميله حسن أمين بعد تأخره أيضاً في الانضمام إلى التجمع الداخلي بسبب وجوده خارج الدولة، في حين أن اللاعب حسن زهران غاب عن التجمع الأول جراء ارتفاع درجة حرارته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا