• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تحت إشراف كانوتيه

مجلس دبي الرياضي يطلق برنامج «مهاجم المستقبل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أطلق مجلس دبي الرياضي أول أمس المرحلة الأولى من برنامج «مهاجم المستقبل»، وتم الإعلان عن تفاصيل البرنامج في اللقاء الذي عُقد بمقر المجلس بحي دبي للتصميم، بحضور سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وعلي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس، والنجم العالمي عمر كانوتيه الخبير الفني للبرنامج.

وقدمت إدارة التطوير الرياضي بالمجلس عرضاً تفصيلياً عن البرنامج الذي يهدف إلى اختيار مهاجمين ضمن فئتي الناشئين والشباب من أندية دبي، والعمل على إعدادهم وتأهيلهم بإخضاعهم لبرامج تدريبية داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة تحت إشراف عمر كانوتيه، الخبير الفني للبرنامج.

وأوضح العرض المقدم أن اللاعبين خضعوا لاختبارات فنية وبدنية، تم في نهايتها اختيار ستة منهم للمشاركة في المعسكر الخارجي الذي يستضيفه نادي ليون الفرنسي في الفترة من 3 إلى 13 أغسطس 2016، واللاعبون هم: صالح عبد الله الشحي (النصر)، خليفة خالد خميس (دبي)، سلطان فايز البلوشي (الأهلي)، عبيد سالم البدواوي (حتا)، وعبد الله بخيت العبادلة (الشباب)، وسالم أحمد السبوسي (الوصل).

ويأتي برنامج «مهاجم المستقبل» في إطار الخطة الاستراتيجية للمجلس والهادفة إلى تطوير قطاع البراعم والناشئين والشباب، وتحديداً في الجانب المتعلق بتأهيلهم وإكسابهم الخبرة التي تمكّنهم من خوض غمار التجربة الاحترافية وتأهيلهم لقيادة فرقهم ومنتخباتهم مستقبلا، ومواصلةً لجهود تقديم دعم شامل للرياضيين الموهوبين.

من جانبه حرص سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، على إطلاع اللاعبين المختارين لبرنامج «مهاجم المستقبل» والمالي كانوتيه الخبير الفني للبرنامج، على مجسم استاد محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يعتبر الأول من نوعه في العالم المرفوع عن الأرض بالكامل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا