• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بمشاركة دوجلاس وأسبريلا وميونج وغياب كايو

العين يبدأ التجمع واللاعبون يخضعون للفحص الطبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

صلاح سليمان (العين)

بدأ فريق العين الأول في السابعة والنصف مساء أمس، تجمعه الداخلي، حيث أجرى الحصة التدريبية الأولى على استاد خليفة بن زايد، بمشاركة عدد كبير من لاعبيه، من بينهم الثلاثي الأجنبي البرازيلي دوجلاس والهولندي أسبريلا والكوري الجنوبي ميونج لي، الذين وصلوا خلال اليومين الماضيين، فيما غاب لاعبو العين «الدوليين» الثمانية لانضمامهم إلى معسكر منتخبنا الوطني الأول الذي يستعد حالياً لخوض مرحلة التصفيات الآسيوية الثانية والمهمة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، روسيا 2018. كما غاب عن الحصة التدريبية الأولى البرازيلي كايو لوكاس (22 عاماً) القادم من فريق نادي كاشيما أنتلرز الياباني والذي يلعب في مركز الجناح الأيسر، والذي تعاقد معه العين مؤخراً لمدة ثلاث سنوات بدلاً من مواطنه فليبي باستوس. ومن المنتظر وصوله خلال الساعات المقبلة. وقاد تدريب الأمس الطاقم الفني المساعد في ظل غياب المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش الذي لم يتحدد موعد وصوله بصورة قاطعة، وستستمر التدريبات خلال الأيام المقبلة إلى أن يحين موعد السفر إلى المعسكر الخارجي بالنمسا.

ومن جهة أخرى يبدأ لاعبو فريق العين صباح اليوم الفحوصات الطبية، والتي ستجرى في العيادة الطبية الملحقة باستاد خليفة بن زايد، تحت إشراف طبيب النادي، وذلك على مدى يومين، وسيتم توزيع اللاعبين على دفعتين.

وأكد مطر الصهباني، مدير فريق العين، اكتمال كل الترتيبات المتعلقة بتحضيرات الفريق الأول للمرحلة المقبلة، استعداداً لخوض مباراتي الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام لوكوموتيف الأوزبكي والتجهيز للموسم الجديد.

وقال «هناك مشاورات جارية مع مسؤولي اتحاد الكرة لضمان التنسيق المطلوب، حول التوقيت المقرر للمعسكر الإعدادي للفريق والذي يتزامن مع معسكر منتخبنا الوطني الأول للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018».

وأكمل «لا شك أن نادي العين يضع المصلحة العليا للمنتخب الوطني فوق كل اعتبار، انطلاقاً من المبادئ الراسخة للنادي، وفي الوقت نفسه يسعى إلى الحلول التي تحقق المصلحة العامة للمنتخب الوطني والنادي الذي يحمل رايات الكرة الإماراتية في البطولة الآسيوية مع شقيقه نادي النصر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا