• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

4 وديات لـ «منتخب 2002» في صربيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

يستعد منتخب مواليد 2002 لتدشين مرحلة المعسكر الخارجي في صربيا، ضمن تحضيراته المقررة للتصفيات الآسيوية 2017، وذلك بعد مرحلة قصيرة من التجمع لمدة 48 ساعة في مقر اتحاد الكرة في دبي، إذ تتسارع الترتيبات لسفر البعثة، في الفترة من 16 إلى 31 من الشهر الحالي عن طريق مطار دبي الدولي.

وتتسارع المشاورات لتحديد هوية المنتخبات المرشحة لمواجهة المنتخب في معسكر صربيا أيام 21 و24 و27 و30 يوليو الحالي خصوصاً أن الجهاز الفني يعول كثيراً على المعسكر والمباريات الودية في مساعدته على تنفيذ الجوانب الفنية والتكتيكية للمرحلة المقبلة التي يخوض خلالها المنتخب غمار التصفيات الآسيوية.

ويسعى عبدالرحمن الحداد مدرب المنتخب، لتجهيز اللاعبين للاستحقاق القاري المقبل ورفع مستوى الإعداد لتحقيق الطموح المطلوب للوصول إلى المونديال.

كما أن الحداد يسعى لتعزيز قدرات اللاعبين ومنحهم فرصة خوض المباريات الودية القوية التي تساعدهم على تطوير قدراتهم لمنحهم الدافع المعنوي المطلوب للمرحلة المقبلة، خصوصاً أن المنتخب قدم المستوى الفني الإيجابي في المرحلة الماضية التي شهدت مشاركته في بعض الاستحقاقات المهمة على مستوى المنطقة بفضل المواهب الجيدة التي يضمها والتي تمثل القاعدة القوية لتحقيق الطموح المطلوب في السنوات المقبلة.

ويحظى المنتخب بالاهتمام المطلوب من اتحاد الكرة، في إطار حرصه على الاهتمام بمنتخبات قطاع المراحل السنية التي تمثل المستقبل الجيد للكرة الإماراتية، ووجود المنتخب في المعسكر الخارجي من شأنه منحه القوة المطلوبة لمواجهة المرحلة المقبلة من التصفيات بالعزيمة الكبيرة تمهيداً للمنافسة على أفضل النتائج.

وينتظر عبدالرحمن الحداد مدرب المنتخب الوطني، الفترة المقبلة بعد نهاية المعسكر لتحديد برنامج الإعداد على نحو يؤدي إلى المحافظة على الجاهزية المطلوبة للاعبين، قبل عودتهم إلى المشاركة مع أنديتهم في المسابقات المحلية في الموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا