• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استعداداً لنهائيات آسيا

«الأبيض الصغير» يبدأ الاستعداد في معسكره باتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

شهد المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات، مساء أمس، الحصة التدريبية الأولى لمنتخبنا الوطني للناشئين مواليد 2000، ضمن المعسكر الإعدادي الداخلي للأبيض الصغير، والذي ينظم للفترة من 10 حتى 22 من الشهر الجاري على ملاعب اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج بدبي.

ووجه رئيس الاتحاد، اللاعبين إلى بذل كل الجهود واستثمار المعسكرات التدريبية التي تم وضعها واعتمادها من قبل الجهازين الإداري والفني للمنتخب ولجنة المنتخبات والشؤون الفنية بالاتحاد، من أجل الوصول إلى قمة الجاهزية والدخول إلى البطولة الآسيوية بهدف المنافسة على اللقب والتأهل إلى نهائيات كأس العالم، والتي تمثل هدفاً لكل لاعب يريد أن يسجل اسمه في تاريخ كرة القدم، ويمثل بلاده أفضل تمثيل على المستوى القاري والعالمي.

وأشار رئيس الاتحاد خلال حديثه للاعبين ولأعضاء الجهازين الإداري والفني للأبيض الصغير، إلى أن «الآمال معقودة عليكم، وثقتنا بكم كبيرة، فأنتم الأفضل بين زملائكم من اللاعبين لذلك أنتم موجودون اليوم ضمن قائمة المنتخب الوطني، وهذا فخر لكم ولعوائلكم، وستذكرون في ما بعد أنكم حققتم ما لم يستطع أحد غيركم الوصول إليه»، موجهاً إياهم إلى ضرورة التحلي بالثقة وتحدي النفس والذات.

وحضر الحصة التدريبية إلى جانب رئيس الاتحاد، سعيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد، وراشد حمد الزعابي عضو مجلس الإدارة، وعدنان الطلياني، ومحمد عبيد حماد، مشرفا المنتخب الوطني الأول، وعبد الله سلطان مشرف منتخب الناشئين، وعبد القادر حسن مدير المنتخبات الوطنية، وعبيد مبارك الشامسي المدير الفني في اتحاد الكرة.

وكان المنتخب الوطني للناشئين مواليد 2000، قد تجمع ظهر أمس في فندق اتحاد الكرة وذلك للبدء بالمعسكر الداخلي بدبي، والذي يستمر من 10 إلى 22 الشهر الجاري ويشهد لعب مباراة ودية واحدة مع المنتخب العراقي، فيما استدعى المدرب الوطني عبد المجيد النمر لهذا المعسكر 26 لاعباً هم: الحارث سالم ضاوي، أحمد فوزي فرج، عيسى أحمد عيسى، محمد علي خميس، ماجد راشد سلطان، سالم راشد سالم، فارس خليل المرزوقي، علي صالح علي، حمد جاسم غلوم، راشد إسماعيل الجسمي، عبدالعزيز سويلم، سند عيسى رمضان، محمد يوسف غلام، عبدالله عبدالرحمن المشتعل، ماجد عبدالله سالم، مانع عايض علي، نهيان عادل خميس، راشد مرزوق الحمادي، محمد عارف الزعابي، أحمد إبراهيم الحوسني، عبدالله إسماعيل علي، سلطان سعيد مفتاح، جمعة أحمد شكري، محمد عبدالله المدني، علي سعيد البلوشي، سيف عنتر سليم. وكان قد استقر الرأي على إقامة معسكر المنتخب الوطني الإماراتي للناشئين في سلوفينيا، خلال الفترة من 25 يوليو حتى 12 أغسطس، وسيتم خلاله إقامة 4 مباريات تسهم في تجهيز اللاعبين لنهائيات آسيا للناشئين تحت 16 سنة، المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 سبتمبر حتى 2 أكتوبر المقبلين، في مدينة جوا الهندية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا