• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يلتحق بالبعثة خلال يومين

ماجد ناصر يتأخر عن الانضمام لبعثة المنتخب في إسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

دبي(الاتحاد)

تخلف ماجد ناصر، حارس مرمى منتخبنا الوطني والنادي الأهلي، عن السفر مع بعثة الفريق التي غادرت إلى إسبانيا صباح أمس، وذلك لظروف عائلية خاصة، على أن يلحق بالمنتخب خلال يومين لبدء الانتظام في التدريبات اليومية هناك، علما أن ماجد اضطر للبقاء للاطمئنان على طفلته المريضة التي تخضع لعملية جراحية.

ويأتي معسكر الإعداد الإسباني، الذي يستمر قرابة شهر وينتهي 10 أغسطس المقبل، ضمن مراحل إعداد الأبيض لمشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال موسكو، حيث أوقعت القرعة منتخبنا الوطني بالمجموعة الثانية، مع اليابان واستراليا والسعودية والعراق وتايلاند، ويستهل منتخبنا مشواره بمواجهة اليابان يوم 1 سبتمبر المقبل في طوكيو، ثم العودة على متن طائرة خاصة إلى أبوظبي، لمواجهة منتخب أستراليا يوم 6 من ذات الشهر.

وعلى الجانب الآخر، يؤدي صباح اليوم منتخبنا الوطني الأول، حصته التدريبية الصباحية الأولى في معسكره بإسبانيا، التي كان قد وصل إليها مساء أمس، بعدما تجمع المنتخب في دبي بحضور جميع اللاعبين، باستثناء ماجد ناصر.

ومن المنتظر أن يستمر معسكر التحضير والإعداد للاعبي المنتخب حتى يوم 10 أغسطس المقبل، قبل العودة لدبي، ومنح اللاعبين راحة سلبية قصيرة، ومن ثم التجمع لدخول المرحلة الثانية من التجمع قبل السفر لمعسكر الصين، وأداء مباراة ودية دولية أمام كوريا الشمالية يوم 24 أغسطس.

ويتوقع أن يتم التركيز خلال المرحلة الأولى من معسكر الإعداد، والتي ستكون على فترتين صباحية ومسائية، على الجوانب البدنية، وتدريبات اللياقة سواء في الجيم أو بالملعب الملاصق لمقر إقامة الأبيض، على أن تكون التدريبات المسائية عادة للجوانب التكتيكية مع التركيز على الجوانب البدنية بشكل أكبر، فيما يتوقع أن يؤدي منتخبنا الوطني أولى مبارياته التجريبية يوم 23 من الشهر الجاري، أمام أحد أندية القسم الثاني بالدوري الإسباني، حيث طلب الجهاز الفني أداء ما لا يقل عن 5 مباريات ودية، كلها مع أندية متدرجة المستوى بإسبانيا، فيما لا يزال التواصل جارياً مع أحد المنتخبات الخليجية لأداء تجربة دولية ودية يتوقع أن تكون منتصف أغسطس الماضي بعد العودة لدبي، حيث يتوقع أن تكون أمام البحرين أو قطر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا