• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

تخفض تكاليف المكالمات الصادرة 77%

«اتصالات» تطلق تطبيق إعادة الاتصال للتجوال الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «اتصالات» تطبيقاً جديداً للأجهزة الذكية يتيح للعملاء إجراء مكالمات تجوال دولية أثناء السفر بتعرفة مخفضة تبلغ 3 دراهم فقط للدقيقة، بنسبة تخفيض تصل حتى 77%، بحسب بيان أمس.

ويتيح تطبيق «Roaming Callback» لعملاء التجوال الدولي أثناء وجودهم خارج دولة الإمارات الاتصال بأي وجهة في العالم بتعرفة ثابتة تبلغ 3 دراهم للدقيقة. وللاستفادة من التطبيق القائم على خاصية معاودة الاتصال، يحتاج العملاء إلى تحميله على هواتفهم الذكية من متجر «جوجل بلاي»، أو من متجر «تطبيقات آبل» حسب الهاتف المستخدم. ودون الحاجة إلى تشغيل بيانات الهاتف المتحرك، سيتمكن العملاء من إجراء المكالمات بشكل مباشر من خلال التطبيق الذي يقوم بعرض الأرقام من سجلّ الهاتف الأساسي، وسوف يقوم بإرشاد المستخدم خطوة بخطوة لجعل عملية معاودة الاتصال تلقائية التشغيل وسهلة الاستخدام.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»: «مع اقتراب حلول فصل الصيف، يبدأ موسم السفر بالنسبة للأفراد هنا في الإمارات، وانطلاقاً من سعينا المتواصل لإيجاد طرق خلّاقة لجعل خدماتنا أكثر سهولة للاستخدام وأكبر منفعة للعملاء، لاسيما بالنسبة لعملائنا الذين يستعدون للسفر خارج الدولة في الشهور القادمة، يعمل تطبيقنا الجديد على تبسيط عملية إجراء المكالمات للاستفادة من التخفيضات الكبيرة التي تقدمها خدمة معاودة الاتصال على أسعار مكالمات التجوال الدولي الصادرة، والتي تبلغ ثلاثة دراهم للدقيقة».

وأضاف: «من خلال هذه التعرفة الثابتة، سيتمكن العملاء بكل تأكيد من تحقيق رغبتهم في البقاء على اتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم، ليس فقط في بلدهم الأم أو في وجهة السفر، بل في جميع أنحاء العالم. ومع التجاوب الإيجابي الكبير الذي شهدناه على خدمة معاودة الاتصال، سيشكل التطبيق الجديد أداة فعالة للغاية في تمكين المزيد من العملاء من الاستفادة من ميزات هذه الخدمة».

وتتوافر خدمة معاودة الاتصال Callback أثناء التجوال الدولي بصورة تلقائية لعملاء الفاتورة الشهرية والدفع المقدّم دون الحاجة إلى الاشتراك المسبق بها. ولا يزال بإمكان العملاء الذين لا يستخدمون هواتف أندرويد أو آبل الذكية إجراء المكالمات بهذا السعر المخفض من خلال طلب الرمز (*145*) متبوعاً بالرمز الدولي للدولة المراد الاتصال بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا