• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قصف واشتباكات في أنحاء متفرقة من سوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

د ب أ

لقي عنصر من الكتائب الاسلامية المقاتلة حتفه في اشتباكات مع القوات النظامية على اطراف بلدة المليحة شرق دمشق ليل امس الثلاثاء،

فيما تدور منذ فجر اليوم اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني محيط بلدة رنكوس شمال دمشق في محاولة من القوات النظامية السيطرة على البلدة، وفقا لما ذكره المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم الاربعاء.

وذكر المرصد ان مناطق في حي جوبر ومنطقة الجورة بحي القدم ومناطق في مخيم اليرموك بدمشق أيضا بعد منتصف ليل الثلاثاء" الاربعاء لقصف من قبل القوات النظامية دون انباء عن اصابات.

ودارت بعد منتصف ليل امس اشتباكات بين الجبهة الشعبية القيادة العامة الفلسطينية الموالية للنظام السوري من جهة ومقاتلي جبهة النصرة وعدة كتائب اسلامية مقاتلة على مدخل مخيم اليرموك.

وفي محافظة حمص، دارت بعد منتصف ليل الثلاثاء/الاربعاء اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية ومقاتلي الكتائب الاسلامية المقاتلة في محيط احياء حمص القديمة استمرت حتى فجر اليوم وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وفي محافظة القنيطرة, قصفت القوات النظامية ليل امس منطقة التل الاحمر الغربي الذي سيطرت عليه جبهة النصرة وعدة كتائب اسلامية مقاتلة وكتائب مقاتلة امس الاول ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية .

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا