• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حافظ على سجله نظيفاً في آخر 5 سباقات

«سولو».. من كوكب آخر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

أثبت الجواد الرمادي «سولو» لويرثيمر وفرير وبإشراف المدرب فريدي هيد وبقيادة الفارس ماكسيم جيون أنه من كوكب آخر حين اكتسح منافسيه في الشوط السابع لمسافة 1800 متر على لقب بطولة «دبي تيرف»، البالغ مجموع جوائزها المالية 6 ملايين دولار برعاية موانئ دبي.

وتمكن «سولو» البالغ من العمر 5 سنوات والمنحدر من نسل «سنجسبيل» من التفوق بفارق عن «ذا جراي كاتسبي» لاف جليسبي وبإشراف كيفين ريان وبقيادة ريان مور، فيما جاء في المركز الثالث «مشاوش» للشقب ريسنج وبإشراف تود بلتشر، وبقيادة فرانكي ديتوري، وتمكن البطل من قطع المسافة في زمن قدره 1.47.76 دقيقة.

مجريات السباق

اجتمعت في السباق الذي يُقام على المضمار العشبي 10 خيول، تمثل نخبة العالم في المسافات المتوسطة، انطلق في البداية «فراج» بقيادة أويسين ميرفي ومن خلفه «ليماريو» بقيادة باتريك دوبس، ومن خلفهما «أيرنشو» فيما آثر فارس «سولو» أن يتمركز خامساً وجانبه «ذا جراي كاتسبي». واستمرت الخيول تركض بتثاقل في السباق دون تغيير، ومن ثم تقدم «سولو» إلى المركز الرابع ويتبعه «ذا جراي كاتسبي»، فيما تراجع كل من «لياريو» و«فراج»، وفي المستقيم قام الفارس ماكسيم جيون بإطلاق العنان لفارسه القوي الذي طوى الأرض ليبتعد بمسافة طويلة عن منافسيه قبل أن يلقي فارسه نظرة من خلف كتفه بعد وصوله.

عقب ختام الشوط، قام سلطان أحمد بن سليم رئيس سلطة موانئ دبي العالمية بتقديم الجوائز للفائزين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا