• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بيران: كوزمين يجيد الرد على الصحفيين!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

بريزبين (الاتحاد)

رد الفرنسي آلان بيران مدرب المنتخب الصيني بتهكم، على وصف كوزمين، منتخب الصين الأقوى بالمجموعة الثانية، وقال: هناك مدربون يجيدون الرد على أسئلة الصحفيين، لكني من النوع الذي يفضل التركيز على التدريب والتحضيرات عوضاً عن ذلك».

وعبر بيران عن سعادته بالحضور الإعلامي الكبير، بما يعكس الحالة التي تعيشها الصين حالياً ترقباً للحدث، وقال: «مواجهة السعودية مهمة للغاية، لدينا حماس كبير لانطلاق المنافسات، وعلينا أن نقدم الأفضل، «الأخضر» يمتلك مسيرة أفضل منا في التصفيات، وظهر بصورة قوية خلال منافسات كأس الخليج التي أقيمت في نوفمبر الماضي». وأضاف: «المنتخب السعدي يمتلك العديد من الحلول في جميع المراكز، خصوصاً الهجوم، لديه أسماء معروفة على الساحة الآسيوية، وهو ما يجعلنا مطالبين بالتركيز للإيقاف مفاتيحهم الرئيسة».

وأوضح المدرب أن هناك نوعين من الضغوط الإيجابية والسلبية، وقال: «الضغوط السلبية تؤدي إلى الارتباك والقيام بأخطاء، لكننا نمتلك حالة من الضغط الإيجابي، وهو ما يجعلنا في قمة التركيز، حينما يطلق الحكم صافرته سوف أجلس على مقعد البدلاء، وأدير اللقاء بكل هدوء، لا أعاني من القلق تجاه المنافسات، أتوقع أن تسير الأمور بشكل جيد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا