• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بهدف تنمية وتأهيل الكوادر البشرية

شرطة دبي توقع اتفاقية تدريب مع «اتحادية الجمارك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقع اللواء أحمد حمدان بن دلموك، مدير الإدارة العامة للتدريب في شرطة دبي، وخالد علي البستاني المدير العام بالإنابة في الهيئة الاتحادية للجمارك بأبوظبي، اتفاقية تدريب لموظفي الجمارك لغرض التنمية والتأهيل، في مقر الإدارة العامة للتدريب.

حضر توقيع الاتفاقية من جانب الإدارة العامة للتدريب المقدم أحمد محمد أحمد مرداس مدير إدارة تصميم وتطوير التدريب، ومن جانب الهيئة الاتحادية للجمارك، أميرة علي السركال مدير مكتب الاتصال الحكومي، وعلي الظنحاني رئيس قسم الشؤون القانونية.

وأكد اللواء أحمد حمدان بن دلموك أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار التعاون المشترك بين الطرفين في سبيل الشراكة الاستراتيجية، وإيماناً بأهمية العنصر البشري ودوره في تطوير العمل المؤسساتي ورفع مستوى الإنتاجية، مشيداً بدور الهيئة الاتحادية للجمارك في العمل الجمركي.

وأعرب خالد علي البستاني، عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع الإدارة العامة للتدريب بشرطة دبي، مؤكداً أن المذكرة تمثل باكورة للتعاون الفني بين الهيئة والشرطة.

وتنص الاتفاقية على أن تلتزم الإدارة العامة للتدريب بتوفير وإعداد البرامج التدريبية والمواد العلمية حسب المواصفات المعتمدة خطياً من قبل الهيئة الاتحادية للجمارك، وتقديم خدمة التدريب في مجالات متعددة للعدد المحدد من المتدربين في كل دورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض