• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المتهمة ذكرت أن النشر تم بعلم المجني عليها وموافقتها

عروس تقاضي متعهدة حفلات نشرت صور زفافها على موقع إلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

إبراهيم سليم (أبوظبي)

نظرت محكمة الاستئناف في أبوظبي، قضية اتهام متعهدة حفلات، بنشر صور عروس على موقعها الإلكتروني، وقررت حجز القضية للحكم إلى جلسة 14 الجاري.

وتعود تفاصيل القضية إلى قيام المجني عليها بفتح بلاغ في مركز الشرطة قالت فيه، إنها فوجئت بوجود صور حفل زفافها على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة التصوير التي كلفتها بمهام تصوير الحفل.

وعند حضور المتهمة وإحالتها للنيابة العامة، أكدت أنها تعمل في تصوير حفلات الزفاف، وأن المجني عليها هي من قامت بالتعاقد معها، وأن نشر الصور على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، كان بهدف الترويج للشركة، وأنه تم بعلم المجني عليها وموافقتها.

من ناحية أخرى، حجزت المحكمة قضية اتهام خليجي، بسرقة المركبات وتفكيكها وبيعها كقطع غيار مستعمل، إلى جلسة 14 الجاري للحكم. وكانت النيابة العامة أحالت المتهم إلى القضاء، بعد ورود بلاغ عن تعرض مركبة للسرقة، ومن خلال التحقيقات والتحريات الموسعة في القضايا تمكن أفراد الشرطة من حصر الاشتباه بأحد المتهمين، والقبض عليه حيث تبين أنه خليجي، وثبت تورطه في سرقة إحدي المركبات، والتي تم العثور عليها مفككة داخل سور منزله، واعترف المتهم بالتهم المنسوبة إليه، مطالباً هيئة المحكمة بمراعاة أقصى درجات الرأفة في الحكم. ونظرت المحكمة قضية متهم فيها عربي بجلب مؤثر عقلي، بعد ضبطه وهو يحمل كمية من الأدوية المخدرة دون أن يحمل وصفة طبية، واعترف المتهم بحيازته العقار المخدر بقصد العلاج وليس التعاطي، وبحوزته وصفة طبية قدمها إلى هيئة المحكمة، وقررت المحكمة حجز القضية للحكم إلى جلسة 14 الجاري.

وفي قضية أخرى، نظرت المحكمة قضية متهم فيها سائق عربي، قاد مركبته وهو تحت تأثير الكحول، ما نتج عنه حادث مروري، أدى إلى تصادم بين مركبتين، فضلاً على محاولة الهروب من دورية الشرطة والاعتداء على أحد أفرادها.

ودافع المتهم عن نفسه أمام المحكمة، مؤكداً أن الحادث قضاء وقدر، وإنه كان تحت تأثير الكحول، وطلب من هيئة المحكمة الرأفة، مشيراً إلى أنها المرة الأولى، التي يتناول فيها الخمر، ولم يسبق له ارتكاب أي جريمة تحت تأثيره من قبل. وقررت المحكمة حجز القضية للحكم الى جلسة 14 الجاري. إلى ذلك، وجهت النيابة العامة لمتهم آسيوي، تهمة تحرير شيك بقيمة 250 ألف درهم دون رصيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض