• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس    

احتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

عجمان (وام)

شهدت حرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، الشيخة خولة بنت خالد بن زايد آل نهيان، احتفال مركز عجمان لتأهيل المعاقين باليوم العالمي لمتلازمة داون تحت شعار «فرصي وخياراتي.. التمتع بالحقوق الكاملة والمتساوية.. ودور الأسر» وذلك بمقر المركز.

وأكدت الشيخة خولة بنت خالد بن زايد آل نهيان أهمية التعاون الدائم مع الجهات والمؤسسات كافة المعنية والمرتبطة بالطفل المعاق ليتحقق التكامل والتغيير المطلوب في الحالات المنتسبة لمركز المعاقين، مشيدة بالجهود الإنسانية والتعليمية والتربوية التي يبذلها فريق عمل مركز عجمان للأطفال المعاقي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا