• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

افتتح ملتقى «نحن معكم»

راشد بن حمدان: مساهمة ذوي الاحتياجات ترسيخ مكانة الإمارات الدولية علمياً وثقافياً ورياضياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

دبي (وام)

افتتح سمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية أمس، فعاليات النسخة الثالثة من ملتقى «نحن معكم» لذوي الاحتياجات الخاصة بكايت بيتش أم سقيم بالجميرا دبي.

وأشار سموه الى أن ذوي الاحتياجات الخاصة يحظون برعاية كريمة من قيادتنا الرشيدة أهلتهم للتغلب النفسي والعلمي على الاعاقة والقيام بالعديد من المهام في مواقع وظيفية مختلفة مؤكدا مساهمتهم الفاعلة بترسيخ مكانة دولة الإمارات على الساحة الدولية في المجالات العلمية والثقافية والرياضية وغيرها من المجالات.وحضر افتتاح الملتقى - المخصص لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر المنتجة - محمد عبيد بن غنام الامين العام لهيئة آل مكتوم الخيرية وسميرة محمد مدير الاعلام والاتصال والمنسق العام للملتقى.

وتتضمن فعاليات الملتقى التي تقام على مدى اسبوع كامل من الرابعة مساء وحتى العاشرة مساء عروضا ترفيهية للأطفال وأركانا للمأكولات الشعبية والحرف اليدوية وعرضا لمنتجات الأسر المنتجة.

ويشهد الملتقى مشاركة عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية التي تقدم خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبه قال ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية إن هذه الملتقيات ترسخ دور العادات والقيم الأصيلة في مجتمعنا بما يجسد الشراكة الحقيقية لخلق وعي واسع يسهم في دمج ذوي الاعاقة ويعزز مشاركتهم الايجابية باعتبارهم جزءا أصيلا في المجتمع ولديهم قدرات مماثلة قد تتعدى الأشخاص العاديين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض