• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

«الداخلية» تشارك في ملتقى «العلاقات العامة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

شارك وفد من وزارة الداخلية في أعمال الملتقى الخليجي الثامن لممارسي العلاقات العامة، الذي نظمته جمعية العلاقات العامة البحرينية بفندق ومنتجع سوفيتيل الزلاق، في مملكة البحرين الشقيقة؛ خلال الفترة من 1 إلى 3 أبريل الجاري، بالتعاون مع أحد مكاتب استشارات العلاقات العامة.

وأوضح العقيد حسين محمود العوضي، مدير إدارة العلاقات العامة بالإنابة في الوزارة؛ رئيس الوفد، أن ملتقى العام الجاري ناقش موضوع (حوكمة الإعلام) لما لهذا الموضوع من أهمية بالغة لكل ممارسي العلاقات العامة، خاصة الإعلاميين، تزامناً مع اختيار المنامة عاصمة للإعلام العربي لعامي 2013 - 2014. وشارك في الملتقى نخبة من الخبراء والمختصين في مجال الإعلام، الذين أثروا فعالياته بمجموعة من أوراق العمل التدريبية والجلسات الحوارية وورش العمل التدريبية.

وتم في جلسة العمل الأولى مناقشة موضوع (حوكمة الإعلام)، وفي الجلسة الثانية موضوع (تحديات الإعلام في المنطقة)، كما تناولت الجلسة الثالثة موضوع (الحريات الإعلامية)، فيما تم عقد ثلاث ورش عمل تدريبية، الأولى، بعنوان (أساسيات حوكمة الإعلام) والثانية، بعنوان (التواصل الداخلي الناجح) لخبير الاتصال الداخلي وحيد البلوشي، أما ورشة العمل الثالثة، فكانت بعنوان (كيف تبني شبكة ناجحة مع الإعلاميين؟) .

وضم الوفد في عضويته، الملازم أول سهيل خليفة الزحمي، من إدارة العلاقات العامة بالوزارة، والملازم سعيد سليمان المعمري من القيادة العامة لشرطة أم القيوين. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض