• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تفوق بفارق رأس عن «سلون افنيو»

«تمركز».. فقد الانطلاقة وحقق اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

على الرغم من فقدانه للانطلاقة من البوابات مما أفقده الوقت والمساحة، منح الجواد «تمركز» خيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الثنائية والفوز الثاني على التوالي في حفل كأس دبي العالمي، بإشراف المدرب مصبح المهيري وقيادة بول هانجان.

وخطف «تمركز» البالغ من العمر 5 سنوات والمنحدر من نسل «سبكتستاون» الأنظار والآهات في الشوط الثاني على لقب سباق بطولة جودلفين مايل لمسافة 1600 متر البالغ إجمالي جوائزها المالية مليون دولار برعاية ميدان شوبا.

وبذل الفارس بول هانجان جهداً سخياً مع جواده من أجل تعويض الكبوة التي تعرض لها جواده وبدأ بالدفع به لمحاولة إيجاد منطقة مناورة، خاصة أن الجواد يحب أن يكون في المقدمة منذ البداية، ولكن كان هناك تكدس من الخيول أمامه.

وشهدت آخر 200 متر أكثر اللحظات إثارة بين الخيول المتنافسة من خلال رباعي المقدمة، حيث كان الجواد «فرانكي فور فينجرز» بقيادة مايكل بارزلونا في المقدمة ووقع تصادم بينه و«فري ويلنيج» ليفقدا وازنهما معاً ويتأخران قليلاً.

وتمكن «تمركز» من الفوز باللقب بفارق رأس بعد أن تصارع على كسر عظم مع وصيفه «سلون افنيو» لسوزان روي بإشراف جيرمي نوسيدا، بقيادة فرانكي ديتوري، فيما جاء ثالثا «فري ويلينج» لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم بإشراف سعيد بن سرور وقيادة جيمس دويل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا