• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قهر «سوبر جوكي» بفارق ضئيل

«سيكريت سيركل» يخطف «شاهين» بزمن قياسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تفوق الجواد «سيكريت سيركل» لمايكل بيجرام، وبإشراف المدرب الأميركي الشهير بوب بافيرت وبقيادة الفارس فيكتور اسبينوزا في الشوط السادس لمسافة 1200 متر على لقب بطولة دبي جولدن شاهين، البالغ إجمالي جوائزها المالية مليوني دولار برعاية جلف نيوز.

وتمكن «سيكريت سيركل» البالغ من العمر 6 سنوات والمنحدر من نسل «ادينجتون» من التفوق بفارق عن «سوبر جوكي» لتوني لو وتونج وتوماس لو سوم موريس، وبإشراف انتوني تي ميلارد وبقيادة ريان مور، فيما جاء ثالثاً «ريتش تايبستري» لسيلاس يانج سيو شون وونج تاك واي وتشيونج يوك تاك وبإشراف مايكل شانج وبقيادة أوليفييه دولوز، وتمكن البطل من قطع مسافة السباق بزمن 1.10.73 دقيقة، وهو زمن قياسي جديد.

وفي مجريات السباق جاءت الانطلاقة سريعة في هذا الشوط البالغ طوله 1200 متر، خاصة أن هناك منعطفاً قبل المستقيم وكان كل الفرسان يسعون إلى إيجاد موقع بالقرب من السياج الداخلي، وتقدم إلى الصدارة مبكراً المرشح الأول وممثل هونج كونج «ريتش تايبستري» ومن خلفه «لاكي ناين» ثم في المركز الثالث «سيكريت سيركل».

وعند الوصول إلى المستقيم وضحت الصورة حول المتنافسين بعد أن تقدم سوبر جوكي إلى الصدارة جنباً إلى جنب مع تايبستري وسيكريت سيركل ودخل الثلاثي في منافسة شديدة قبل أن يتمكن «سيكريت سيركل» الفائز بسباق البريدرز كب للسرعة من منح المدرب بوب بافيرت فوزاً جديداً في سباقات كاس دبي العالمي.

علماً بأن بوب بافيرت سبق له أن اسرج الجواد «سيلفر شارم» و«كابتن ستيف» للفوز بكاس دبي العالمي بمضمار ند الشبا. عقب ختام الشوط قام عبدالحميد أحمد ممثل صحيفة جلف نيوز بتقديم الجوائز للفائزين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا