• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حجز مواعيد الفحص إلكترونياً قريباً

4 مراكز جديدة لتسجيل وفحص المركبات في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

شروق عوض (دبي)

عززت هيئة الطرق والمواصلات مراكزها الـ 22 والخاصة بفحص المركبات وتسجيلها بأربعة مراكز إضافية جديدة مطلع الشهر الحالي، وفق ما ذكره أحمد بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في الهيئة. وأوضح أحمد بهروزيان في تصريح لـ «الاتحاد»: جاء افتتاح أربعة مراكز فحص وتسجيل جديدة بناءً على طلب الجمهور وفقا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتوفير خدمات مميزة في المراكز الحكومية تضاهي الخدمات الفندقية، من خلال تطبيق تصنيف النجوم على مراكز الخدمة الحكومية والمعمول به في القطاع الفندقي.

ستلبي المراكز الجديدة احتياجات الجمهور كافة، مما سيتيح للعملاء إنجاز معاملاتهم بيسر وفي أقصر وقت ممكن.

وأفاد بهروزيان بأنّ مهام المراكز الأربعة تتلخص في توفير خدمات الفحص الفني، وترخيص المركبات، والأرقام للجمهور على مدار الساعة، وعمدت الهيئة على توزيع هذه المراكز على أربع مناطق بدبي، وهي تسجيل اينوك البرشاء، تسجيل اينوك الطوار، واصل بالحصا في جداف و كويك للتسجيل في القصيص.

وقال: لدينا الكثير من الخطط الاستراتيجية التي من شأنها رفع مستوى خدمات الفحص والتسجيل، بحيث تصبح دبي نموذجاً يحتذى به في هذا المجال، ومنها توفير خدمة حجز موعد لفحص المركبة إلكترونيا، مما سيوفر على العميل الوقت والجهد، ويساهم في رفع رضا العملاء عن خدمات الهيئة وتسهيل الإجراءات عليهم، فعوضا عن الذهاب إلى أحد مراكز التسجيل لتعبئة استمارة تجديد تسجيل مركبته، وغيرها من الإجراءات، سوف يستطيع بكل بساطة وهو جالس مع أسرته في أحد مراكز التسوق أو في بيته إنجاز معاملات إعادة تسجيل مركبته في دقائق معدودة.

وأوضح أن مراكز الفحص والتسجيل التابعة لهيئة الطرق والمواصلات، قامت بفحص (1,200,000) مركبة وإنجاز أكثر من مليون معاملة فيها، خلال العام الماضي.

قال المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات بدبي: إنه يتبع مؤسسة الترخيص بهيئة الطرق والمواصلات 22 مركزا لإنهاء معاملات تسجيل وفحص المركبات التي تحمل لوحات إمارة دبي موزعة جغرافيا في الإمارة بحيث تلبي احتياجات العملاء في أنحاء الإمارة كافة.

وأكد أنّ المراكز تقدم خدمات تشمل الفحص الفني للمركبات كافة ومعاملات ترخيصها وتسجيلها وتوفير خدمات الأرقام للجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض