• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«فاليانت بوي» في المركز الثاني و«رازق» ثالثاً

«منارك» يزهو بـ«تاج» الخيول العربيـة في تحدي النخبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

انتزع الجواد «منارك» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بإشراف أروين شاربي، وقيادة دين أونيل بلقب الشوط الأول لمسافة 2000 متر على لقب سباق دبي كحيلة كلاسيك البالغ إجمالي جوائزه المالية مليون دولار، برعاية آيبيك، بعد أداء أذهل به كل المراقبين، حيث اتجهت العيون إلى الخيول الكبار والنخبة صاحبة التصنيفات العالية.

وتمكن «منارك» البالغ من العمر 6 سنوات والمنحدر من نسل «مهاب» والفرس «مندرا» من التفوق ببراعة بعد انخرط من عمق المستقيم ليتفوق بفارق 2:25 طول عن «فاليانت بوي» لسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، وبإشراف إليزابيث ميريمان، وبقيادة جويل روزاريو، فيما جاء ثالثاً «رازق» لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وبإشراف ماجد الجهوري وبقيادة كيرين فالون.

وقطع مسافة السباق في 2:16:30 دقيقة وهو زمن قياسي جديد لمسافة السباق الذي كان مسجلًا باسم رفيق إسطبله «فيرساك باي»، وقدره 2:19:33 دقيقة.

مجريات السباق

جاءت الانطلاقة سريعة واستثمر فرصتها «منارك» الذي انطلق من الخانة الثالثة وسرعان ما كان في صدارة الخيول ومن خلفه «رازق» و«لافح» و«جينيكا دي فورجيه»، وكانت هذه الخيول تجاهد من أجل إيجاد موقع جيد للمناورة، فيما كان «منارك» يركض بكل سهولة وثقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا