• الاثنين 28 جمادى الآخرة 1438هـ - 27 مارس 2017م

يقدمون أكثر من 20 فيلماً ومسلسلاً

أبناء الفنانين.. مؤلفون ومخرجون بالوراثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

بعدما دفع عدد كبير من الفنانين والفنانات والمشاهير طوال السنوات الماضية بأبنائهم وبناتهم إلى التمثيل، يدفعون الآن بهم إلى التأليف والإخراج، حيث يشهد أكثر من 20 عملاً في السينما والتلفزيون يجرى تصويرها حضوراً مكثفاً لهؤلاء الأبناء، الذين دافع عنهم الآباء، وأكدوا أنهم لم يحظوا بالدعم اللازم، إنما اعتمدوا على مواهبم في شق طريقهم. ويأتي في مقدمتهم الأبناء ياسر زايد، نجل السيناريست محسن زايد، الذي انتهى من إخراج فيلم «فزاع» وهو أول بطولة مطلقة لهشام إسماعيل الذي قدم تلك الشخصية في مسلسل «الكبير أوي»، كما يستكمل ياسر إخراج مسلسل «يا أنا يا انت».

«وش تاني»

أما وائل عبدالله، نجل المنتج حسن عبدالله، فكتب قصة مسلسل «وش تاني»، ويتولى إخراجه، علماً بأنه أخرج العام الماضي مسلسل «الإكسلانس»، ويتولى إسلام شلبي، نجل الأديب خيري شلبي، إخراج مسلسل «الكابوس»، وكان أخرج العام الماضي «فرق توقيت»، ومن قبله «سيدنا السيد» لجمال سليمان.

أما أحمد جلال، نجل المخرج نادر جلال، فيخرج مسلسل «الساحر»، وكان قد أخرج مسلسلي «اسم مؤقت» و«رقم مجهول» إلى جانب أفلام «أبو علي» و«في محطة مصر» و«واحد من الناس» و«كدا رضا» و«خارج على القانون» و«ألف مبروك»، ويخوض خالد الحلفاوي، نجل نبيل الحلفاوي، تجربته الأولى مع إخراج فيلم «زنقة ستات» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم. ويقوم أحمد الجندي، نجل محمود الجندي، بإخراج الجزء الخامس من «الكبير أوي» لأحمد مكي، وكان أخرج فيلم محمد هنيدي «يوم مالوش لازمة» الذي يعرض حالياً.

«البيوت أسرار» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا