• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

19 يوليو الحكم في قضية «المشاجرة الكبرى» بخورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

السيد حسن (خورفكان)

حجزت محكمة استئناف خورفكان، قضية المشاجرة الكبرى المشارك فيها 17 متهماً، لجلسة يوم 19 يوليو الجاري للحكم، كما حجزت ذات المحكمة قضية مشاجرة أخرى لنفس الجلسة لسماع الدفاع عن المتهمين.

وكانت محكمة استئناف خورفكان قد عقدت جلستها برئاسة المستشار عبد الله السلامي، وعضوية المستشارين محمد بالطيب الهاشمي ومحمد دريد السباعي، وبحضور ممثل نيابة الاستئناف المستشار محمد خليفة الزحمي، وأمانة سر سعود الناعور.

وكانت محكمة أول درجة، قد حكمت على جميع المتهمين المشاركين في المشاجرة وعددهم 17 متهماً، بالسجن لمدة 15 عاماً، وحبس المتهم الأول والثاني 6 أشهر إضافية لحيازتهما السلاح الناري.

ولم يرتضِ المتهمون الحكم، فقاموا جميعاً بالطعن عليه أمام محكمة الاستئناف، التي قبلت الطعن شكلاً ومضموناً، واستمعت خلال الجلسات التي عقدتها إلى أقوال جميع المتهمين في القضية،

وتعود تفاصيل القضية الثانية، إلى وقوع مشاجرة بين 5 أفراد، تم فيها الاعتداء على ضحيتين من قبل 3 متهمين مستخدمين السيوف والسواطير والسكاكين، وأسفرت عن وقوع إصابات متفرقة منها عاهة مستديمة.

وكانت النيابة العامة في خورفكان قد وجهت للمتهمين الثلاثة، تهمة الشروع في القتل، وحكمت محكمة أول درجة على المتهمين الثلاثة بالسجن لمدة 10 سنوات لكل متهم، ومن المقرر أن تستمع محكمة الاستئناف إلى دفاع المتهمين في جلسة 19 يوليو الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض