• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حرم رئيس النيجر تثمن دعم “خليفة الإنسانية” للشعوب المنكوبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

أشادت السيدة عائشة حرم فخامة محمد يوسفو رئيس جمهورية النيجر، رئيسة منظمة جوري للحياة الطيبة في النيجر، بالمشاريع الخيرية والإنسانية التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بشكل خاص، للحد من المعاناة الإنسانية وإغاثة الشعوب التي تواجه الحروب والمحن والكوارث الطبيعية، خصوصاً تلك المساعدات والمشاريع التي تنفذها في القارة الأفريقية.

ونوهت في هذا الصدد بالمساعدات الطبية التي قدمتها المؤسسة إلى جمهورية غينيا، التي من شأنها أن تساهم مساهمة كبيرة في تحسين خدمات الرعاية الطبية هناك. جاء ذلك خلال لقاء محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، مع السيدة عائشة حرم رئيس النيجر.

وقالت حرم رئيس النيجر، إن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، تقوم بجهود ملموسة وواضحة في مساعدة الشعوب المنكوبة وإقامة المشاريع، التي تسهم في تنمية المجتمعات الفقيرة في عدد من البلدان ذات معدلات التنمية المنخفضة ومد يد العون لجميع البشر على اختلاف مشاربهم.

من جانبه أكد محمد حاجي الخوري أن دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تساهم بمشاريع إنسانية متميزة في العديد من الدول حول العالم. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض