• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأب يطالب مجدداً بإعدام الجاني

عم الطفل عبيدة يكشف تفاصيل جديدة في قضية مقتله بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

دبي - محمود خليل

طالب والد عبيدة، الطفل الأردني ضحية الجريمة البشعة التي وقعت في دبي قبل أشهر، من الهيئة القضائية بمحكمة الجنايات بدبي بالقصاص من المتهم بالاعتداء الجنسي على ابنه وقتله بطريقة بشعة، وذلك خلال الجلسة التي عقدت اليوم الاثنين واستمعت فيها المحكمة لشهادة الأب وعم الطفل وعامل البلدية الذي عثر على جثة الطفل.

وقبلت المحكمة، في الجلسة الثالثة لمحاكمة قاتل عبيدة، الاعتذار الذي قدمه المحامي حسن الرئيسي الذي كانت انتدبته في وقت سابق للترافع عن المتهم نضال عيسى عبد الله أبوعلي في هذه القضية التي تحظى باهتمام الرأي العام.

وكشف عم الطفل، خلال إفادته التي قدمها للمحكمة، عن وجود امرأة في شقة المتهم حينما دخلوا إليها فجر اليوم التالي لاختفاء الطفل بعد أن فتح المتهم الباب لهم أمام إلحاحهم للبحث عن الطفل المغدور.

وأبلغ الهيئة القضائية أنه طلب من المتهم أن يطلب من تلك المرأة التستر كي يتسنى لهم البحث عن الطفل، مبيناً أنها سارعت لمخاطبته هو ووالد الطفل بأن نضال، وتقصد المتهم، لم يفعل شيئاً.

ولا يعرف ما إذا كانت السلطات المختصة استدعت هذه المرأة للتحقيق في القضية أم لا.

من جهته، أفاد عامل نظافة، خلال إدلائه بشهادته في القضية أنه اكتشف جثة الطفل بالصدفة خلال أداء مهام عمله في المنطقة التي شهدت الواقعة، حيث كانت جثة الطفل ممددة على الأرض دون حراك ملقاة تحت شجرة في منطقة الورقاء، وبدا وكأنه يغط في سبات عميق.

وأرجأت المحكمة القضية إلى يوم 18 يوليو الجاري لانتداب محام للدفاع عن المتهم وللاستماع إلى 3 شهود إثبات آخرين جميعهم من رجال الشرطة القائمين بالضبط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض