• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لتأكيد صدارة التصفيات الآسيوية

«الأبيض الأولمبي» يواجه طاجيكستان اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

سيد عثمان، فيصل النقبي (كلباء)

يخوض «الأبيض الأولمبي» مباراته الثانية أمام طاجيكستان على ستاد كلباء، في الساعة السابعة و45 دقيقة مساء اليوم، ضمن المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية تحت 23 عاماً لكرة القدم، ويدخل منتخبنا اللقاء، وفي جعبته ثلاث نقاط، منحته صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن اليمن الذي تفوق على طاجيكستان 2 - 1 في الجولة الأولى، يواجه اليمن صاحب المركز الثاني نظيره السريلانكي في الساعة الرابعة و45 دقيقة مساءً، بطموح الفوز لمواصلة مطاردة منتخبنا على بطاقة التأهل، ويحتل طاجيكستان المركز الثالث من دون نقاط، فيما يقبع سريلانكا في المركز الأخير.

وينظر الجهاز الفني لـ «الأبيض» للقاء طاجكستان بأهمية كبيرة، حيث إن الفوز به يمنح المنتخب النقطة السادسة التي تكفل له دخول الجولة الثالثة بأفضلية وثقة كبيرة ، ويدرك أيضاً أن مواجهة الليلة لن تكون سهلة، لأن المنافس خسر أمام المنتخب اليمني بصعوبة، ويمتاز بالبنية البدنية القوية.

وشهد التدريب الختامي أمس جلسة عقدها الجهاز الفني بمشاركة الجهاز الإداري مع اللاعبين، وحثهم على تقديم أفضل جهد، لتخطي عقبة طاجيكستان، وإسعاد جماهير الإمارات بالفوز، ومواصلة تصدر المجموعة، واستقر الدكتور عبدالله مسفر على التشكيلة التي يخوض بها المباراة، والتي لن تخرج كثيراً عن الأسماء التي شاركت في لقاء سريلانكا.

وأكد الدكتور عبدالله مسفر، مدرب «الأبيض»، أن المنتخب طوى صفحة مباراة سريلانكا، وجاهز تماماً للقاء طاجكستان ولا يشكو من أي غيابات، وأشار إلى المنافس قدم مباراة جيدة أمام اليمن، رغم خسارته، وأنه يملك حظوظه في صدارة المجموعة، لذلك يدرك مدى صعوبة اللقاء.

وأضاف: بالنسبة لنا لا بديل أمامنا سوى الفوز، وهو الهدف الرئيسي لنا خلال البطولة، ورغم أنها تقام بنظام التجمع، وخوض جولة كل يومين إلا أننا نجحنا في تجهيز اللاعبين بدنياً، وهم في أتم الجاهزية، وساعدنا اللقاء السابق، حيث لم نبذل جهداً كبيراً في تخطي المنتخب السريلانكي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا