• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استقبل رئيس جامعة بريطانية ومسؤولاً كويتياً ومؤسس مركز بورن هول للإخصاب

نهيان بن مبارك: حماية الأجيال مسؤولية مشتركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ، بقصره مساء أمس ، البروفيسور مايكل آرثر رئيس وعميد كلية لندن الجامعية “يو سي إل”.

وتبادل معاليه الحديث حول الجامعة والطلبة الإماراتيين الدارسين فيها، البالغ عددهم نحو سبعين طالباً وطالبةً، في مختلف التخصصات إلى جانب نحو 300 ممن تخرجوا في السنوات الماضية.

حضر المقابلة دومينيك جيرمي سفير المملكة المتحدة لدى الدولة، وادريان بوناكس مدير قسم التنمية والعلاقات بالخريجين في الجامعة.

وقال البروفيسور آرثر لوكالة أنباء الإمارات، إنه قدم لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، فكرة عن الدراسة في كليات الجامعة التي تأتي الرابعة عالميا وتعتبر من أقدم الجامعات اللندنية وما زالت تحتفظ باسمها القديم. وأشار إلى أن الجامعة ترغب في توثيق وتطوير التعاون مع مختلف المؤسسات الجامعية الإماراتية، خاصة أن لديها شراكة مع بعض العيادات الطبية في الدولة.

ويوجد في الجامعة حالياً نحو 25 ألف طالب وطالبة، وقد اختيرت من أبرز ثلاث جامعات في المملكة المتحدة ، وهي عضو في جامعات المجموعة الذهبية في المملكة المتحدة ، وتبلغ ميزانيتها 600 مليون جنيه إسترليني.

وتضم أيضا الجامعة المفتوحة التي ليس لديها فصول، حيث يتم التعليم فيها من خلال المذياع والتلفاز والمراسلات، ولديها أكبر عدد من الطلاب من أي جامعة تقليدية أخرى إذ بها نحو 60 ألف طالب وطالبة وتتكون من 30 كلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض