• الاثنين 03 رمضان 1438هـ - 29 مايو 2017م

«أبيض الشواطئ» خامس آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

أحمد سليم (الدوحة)

حصل منتخبنا على المركز الخامس، في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية، بعد فوزه على الصين 5-1 أمس بالدوحة على شاطئ كتارا بمشاركة 14 منتخباً، وسجل أهداف «الأبيض» هيثم محمد 3 أهداف «هاتريك»، وعلي كريم، ومحمد مفتاح، فيما سجل هدف الصين فو تشاو جون، وقدم منتخبنا مباراة قوية، حيث تلاعب بالمنافس وسجل خمسة أهداف نظيفة، قبل أن يحرز «التنين» هدفاً قبل نهاية المباراة.

ولعب منتخبنا بتشكيلة مكونة من محمد عبدالله في حراسة المرمى، هيثم محمد، حسن علي، علي كريم، ووليد محمد، وشارك بقية اللاعبين البدلاء في المباراة، باستثناء سعيد يوسف وعادل علي.

ولم يستطع منتخبنا التأهل إلى المونديال، بعد خسارته فرصة اللعب على البطاقات الثلاث المؤهلة، بالخسارة أمام إيران 1-6، ولكن الفريق أثبت أن مباراة إيران كانت بمثابة «كبوة جواد»، حيث لعب أمام المنتخب البحريني، وتغلب عليه 2-1 ليتأهل لمواجهة الصين في مباراة تحديد المركز الخامس.

ويستعد منتخبنا بقيادة المدرب البرازيلي جوستافو هنريك للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الشاطئية التي تستضيفها الدوحة من 2 إلى 9 أبريل المقبل، ويبدأها بمواجهة الأزرق الكويتي 4 أبريل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا