• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

برئاسة سلطان بن محمد بن سلطان

«تنفيذي الشارقة» يطلع على مقترح بدراسة إنشاء مجمعات رياضية في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي صباح أمس،الاجتماع الاعتيادي الأسبوعي للمجلس الذي عقد بمكتب سمو الحاكم.

استهل المجلس اجتماعه بالتصديق على محضر اجتماع الجلسة السابقة،ليناقش المجلس عددا من الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الجلسة.

وردا على توصيات المجلس في جلسة سابقة، تقدم الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الأشغال العامة بمقترح دراسة شاملة عن إنشاء مجمعات رياضية في الإمارة ومجمعات ذات مواصفات أولمبية في بعض مدن ومناطق الإمارة.

 وأكد الشيخ خالد بن صقر القاسمي أن هذه المجمعات الرياضية ستكون إضافة مهمة لرصيد الرياضة الإماراتية، وتخدم شريحة كبيرة من المواطنين بشكل عام والرياضيين بشكل خاص، كما أنها تعكس الاهتمام الكبير والمتواصل الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بقطاع الرياضة ودعم الرياضيين. وبعد مناقشة المشروع وجه المجلس أمانته العامة بالتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي.

ووفقا لما نصت عليه المادة (23) من قرار المجلس التنفيذي رقم 18 لسنة 2008 ، وافق المجلس على الطلب المقدم من القيادة العامة لشرطة الشارقة، بإيفاد أحد منتسبيها من الضباط لاستكمال دراسته في المملكة المتحدة للحصول على درجة الدكتوراه في تخصص علم الاجتماع والجريمة.

اراض سكنية واستثمارية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض