• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن الجماهير على موعد مع عرض ممتع الليلة

شهد: أتوقع مباراة صعبة بين فريقين كبيرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يناير 2016

الدوحة (الاتحاد)

أكد عبد الغني شهد، المدير الفني للمنتخب العراقي، رغبته في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على الأبيض والتأهل إلى دور الأربعة، لكنه توقع مواجهة صعبة رغم ذلك، واصفاً الأبيض بأنه منتخب قوي ولديه لاعبون مميزون، ووصف مسفر بالمدرب الكبير، وقال: «من يعتقد بسهولة المهمة الليلة، ساذج».

وتابع: «فريقي جاهز لمباراة اليوم المصيرية والصعبة، أمام الأشقاء الإماراتيين، نأمل في تقديم أداء رفيع وخروج الجمهور، وقد استمتع بمباراة جميلة». وأضاف: «المباراة ستكون أكثر صعوبة على الفريقين، لأنها تؤدي لخروج المغلوب خالي الوفاض، ومن جانبنا سنرمي بثقلنا في المواجهة، وسنحاول بكل الأدوات لتحقيق الفوز والتأهل».

ورفض شهد اعتبار أن هناك عقدة لدى لاعبي العراق عندما يقفون أمام منتخب الإمارات، وقال: «مفهوم العقدة غير موجود في كرة القدم، وفوز الأبيض الكبير على العراق في أكثر من مناسبة، لا يعني أن هناك عقدة، مشيراً إلى أن الفيصل دائماً هو الملعب والأداء الجيد والابتعاد عن الأخطاء وليس التاريخ».

وأكمل: «أعتقد أن مباراة اليوم مختلفة وأن الفريقين في رأيي قادران على تقديم مردود مقنع، وكلاهما مؤهل للتواجد في دور الأربعة، ومن يرغب في الفوز عليه أن يعرف كيف يتعامل مع المباراة بكل تفاصيلها، ومن يريد الذهاب بعيداً، يفترض أن يتعامل مع كل فريق يواجهه بالطريقة التي تحقق له الهدف، ونحن سنكون اليوم في مواجهة منتخب قوي يقوده مدرب كبير أشرف على عدد من المنتخبات والفرق، وله بصمة وأسلوب تدريبي، كما أن منتخب الإمارات أثبت من خلال مشواره أنه منافس شرس، ولاشك أن الفريق الذي يفوز على أستراليا جدير بالاحترام، ونحن نقدر قوة الأبيض ونحترمه». ولفت شهد إلى أن التركيز والابتعاد عن الأخطاء عوامل مهمة اليوم، معتبراً أن هناك العديد من المزايا للمنتخب العراقي تجعله أعلى كعباً في الجانب المهاري.

كما تطرق للحضور الجماهيري المتوقع للجالية العراقية وقال: «الجماهير تدعم اللاعبين لكنها تريد أداءً جيداً يشجعها على الوقوف خلف فريقها، وجود الجمهور من دون أداء مقنع لا يجعلك تحصل على الدعم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا