• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

أكد أن الجماهير على موعد مع عرض ممتع الليلة

شهد: أتوقع مباراة صعبة بين فريقين كبيرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يناير 2016

الدوحة (الاتحاد)

أكد عبد الغني شهد، المدير الفني للمنتخب العراقي، رغبته في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على الأبيض والتأهل إلى دور الأربعة، لكنه توقع مواجهة صعبة رغم ذلك، واصفاً الأبيض بأنه منتخب قوي ولديه لاعبون مميزون، ووصف مسفر بالمدرب الكبير، وقال: «من يعتقد بسهولة المهمة الليلة، ساذج».

وتابع: «فريقي جاهز لمباراة اليوم المصيرية والصعبة، أمام الأشقاء الإماراتيين، نأمل في تقديم أداء رفيع وخروج الجمهور، وقد استمتع بمباراة جميلة». وأضاف: «المباراة ستكون أكثر صعوبة على الفريقين، لأنها تؤدي لخروج المغلوب خالي الوفاض، ومن جانبنا سنرمي بثقلنا في المواجهة، وسنحاول بكل الأدوات لتحقيق الفوز والتأهل».

ورفض شهد اعتبار أن هناك عقدة لدى لاعبي العراق عندما يقفون أمام منتخب الإمارات، وقال: «مفهوم العقدة غير موجود في كرة القدم، وفوز الأبيض الكبير على العراق في أكثر من مناسبة، لا يعني أن هناك عقدة، مشيراً إلى أن الفيصل دائماً هو الملعب والأداء الجيد والابتعاد عن الأخطاء وليس التاريخ».

وأكمل: «أعتقد أن مباراة اليوم مختلفة وأن الفريقين في رأيي قادران على تقديم مردود مقنع، وكلاهما مؤهل للتواجد في دور الأربعة، ومن يرغب في الفوز عليه أن يعرف كيف يتعامل مع المباراة بكل تفاصيلها، ومن يريد الذهاب بعيداً، يفترض أن يتعامل مع كل فريق يواجهه بالطريقة التي تحقق له الهدف، ونحن سنكون اليوم في مواجهة منتخب قوي يقوده مدرب كبير أشرف على عدد من المنتخبات والفرق، وله بصمة وأسلوب تدريبي، كما أن منتخب الإمارات أثبت من خلال مشواره أنه منافس شرس، ولاشك أن الفريق الذي يفوز على أستراليا جدير بالاحترام، ونحن نقدر قوة الأبيض ونحترمه». ولفت شهد إلى أن التركيز والابتعاد عن الأخطاء عوامل مهمة اليوم، معتبراً أن هناك العديد من المزايا للمنتخب العراقي تجعله أعلى كعباً في الجانب المهاري.

كما تطرق للحضور الجماهيري المتوقع للجالية العراقية وقال: «الجماهير تدعم اللاعبين لكنها تريد أداءً جيداً يشجعها على الوقوف خلف فريقها، وجود الجمهور من دون أداء مقنع لا يجعلك تحصل على الدعم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا