• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

علم الدولة يرفرف في أرجاء كانبرا

توزيع 10000 علم وشيلة للإمارات على جماهير البطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

«عيشي بلادي» و«رايتك دائماً خفاقة»، هو الشعور السائد في أروقة كانبرا، التي تشهد تحركات بعثة الدولة، في كل حدب وصوب، قبل ساعات من ضربة البداية لمباراة افتتاح المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا المقامة حالياً في أستراليا حتى 31 يناير الجاري.

وأعد الوفد الرسمي ومجلس إدارة الاتحاد، بالتنسيق مع سفارة الدولة في استراليا العدة، من أجل ظهور مختلف في الشكل الإداري لبعثة «الأبيض»، حيث تم استيراد ما يقرب من 5000 علم للإمارات، حتى توزع على الجماهير المتوقع حضورها في المدرجات، بالإضافة إلى 5000 شيلة بألوان علم الإمارات، حتى تكتسي مدرجات ملعب كانبرا بألوان علم الدولة.

وتبذل إدارة الوفد الرسمي جهوداً جبارة، سواء بالتواصل مع الجاليات «المحايدة» من المقيمين في كانبرا، أو مع أبناء الدولة من المبتعثين للدراسة في العاصمة الأسترالية، وذلك بالتنسيق والتواصل اليومي والمستمر من قيادات بعثة الإمارات في أستراليا.

وتفيد المتابعات أن البعثة تسعى لوضع علم ضخم في أكثر من موقع بالقرب من ملعب كانبرا، بالإضافة إلى علم داخل الملعب في الجزء المخصص لمدرجات جمهور «الأبيض»، خاصة أن المناسبة مهمة، والحدث كبير، يتطلب رفع المعنويات وزيادة الحماس في نفوس اللاعبين وأيضاً الجماهير.

وفي حالة نجاح «الأبيض» في عبور الدور الأول يتوقع أن يتم جلب أعداد أخرى من الأعلام والشعارات بخلاف أدوات أخرى للتشجيع.

وتهتم الإدارة التنفيذية للاتحاد التي يقودها علي حمد مدير الاتحاد بالإنابة، بالتفاصيل كافة والترتيبات الخاصة بالبعثة وتحركاتها وتوجهاتها، حيث يتم إعداد غرفة عمليات للمتابعة اليومية لكل ما يتعلق بالمنتخب واللاعبين وأفراد الجهازين الإداري والفني، بالإضافة إلى أفراد الوفد الإعلامي المرافق للبعثة.

وتحظى الإمارات بسمعة طيبة في أستراليا بشكل عام وداخل مدينة كانبرا على وجه التحديد، وهو ما جعل أعضاء اللجنة المحلية المنظمة من المقيمين بمقر إقامة البعثة الإدارية، يسارعون بتقديم كل سبل الدعم والمساندة لوفد الدولة، لدرجة أن بعضهم وعد بإرسال أصدقائه وأقاربه ومعارفه لدعم منتخب الإمارات، لما للدولة من مكانة كوجهة سياحية واقتصادية وعالمية في نفوس العديد من أبناء الشعب الأسترالي والجاليات المقيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا