• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجزيرة في اختبار صعب أمام الإنتر في «دولية» هزاع بن زايد

العين يواجه وست هام الإنجليزي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

صلاح سليمان (العين)

تدخل بطولة هزاع بن زايد الدولية تحت 17 سنة لكرة القدم، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة نادي العين، مراحلها الحاسمة اليوم، حيث يشتد الصراع بين الفرق الثمانية المشاركة، في الحدث السنوي، وترغب في بلوغ المباراة النهائية، والفوز بكأس البطولة، خاصة في المجموعة الثانية التي تتقارب فيها النقاط، وتضم الجزيرة، والأهلي المصري والإنتر الإيطالي ودينامو زغرب الكرواتي، بينما أصبحت الفرصة مهيأة أمام إسبانيول الإسباني للصعود إلى المرحلة الأخيرة، بعد أن قدم الفريق مستوى فنياً رفيعاً، وحقق الفوز في مباراتين، وحصد العلامة الكاملة، وتربع بجدارة على قمة المجموعة الأولى.

أربع مباريات ساخنة

وبعد أن حصلت الفرق على راحة أمس، تعود لتستأنف منافساتها اليوم، حيث تقام أربع مباريات، تبدأ بمواجهة بين الجزيرة والإنتر الإيطالي في الساعة الرابعة والنصف عصراً، على ستاد خليفة بن زايد، ويلتقي إسبانيول الإسباني مع كاشيوا ريسول الياباني، في الساعة الخامسة عصراً على الملعب الفرعي، كما يشهد ملعب ستاد خليفة بن زايد في الساعة السابعة والنصف مساءً مباراة العين ووست مهم الإنجليزي، ويختتم اليوم الثالث في البطولة بلقاء دينامو زغرب الكرواتي والأهلي المصري في الساعة الثامنة مساء على الملعب الفرعي بنادي العين.

وكانت البطولة انطلقت يوم الخميس الماضي، وسط حضور جماهيري كبير، وشهدت الجولة الأولى، فوز وست هام الإنجليزي على كاشيوا ريسول الياباني بهدف، وتعادل دينامو زغرب الكرواتي مع الجزيرة بهدفين لكل منهما.

وتواصلت المنافسات أمس الأول، حيث أقيمت أربعة لقاءات، جمع الأول بين الجزيرة والأهلي، على ستاد خليفة بن زايد بنادي العين، ونجح «فخر أبوظبي» في أن يحصد فوزه الأول على حساب الأهلي، عندما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تقدم الأهلي بهدف السبق عن طريق أحمد محمد في الدقيقة الثالثة، محرزاً أول أسرع هدف في البطولة، إلا أن زايد عبدالله أعاد المباراة إلى «المربع الأول»، بعد أن أدرك التعادل في الدقيقة 14، ويستمر الأداء متكافئاً بين الفريقين وسط محاولات للوصول إلى الشباك، ليخطف الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 19، والذي حمل توقيع صلاح الدين يحيى منهياً الشوط الأول متقدماً بهدفين مقابل هدف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا