• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ماركا»: موراتا يحسم المواجهة الحزينة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

قدم المنتخب الإسباني عرضاً باهتاً أمام نظيره الأوكراني في تصفيات يورو 2016، محققاً الفوز بهدف يتيم أحرزه ألفارو موراتا، ما جعل منتخب «لافوريا روخا» يتعرض لانتقادات بالجملة من صحف إسبانيا، حيث قالت صحيفة «ماركا» المدريدية : «إسبانيا تسير من سيء إلى أسوأ» وتابعت: «موراتا يحسم المواجهة الحزينة أمام أوكرانيا بهدف دون مقابل».

وفي موضع آخر قالت صحيفة «ماركا»: «الثنائي إنييستا وإيسكو خطفا الأضواء بإقحامهما معاً في التشكيلة بعد جدل كبير حول إمكانية منح دل بوسكي الفرصة لهما»، ولكنهما لم يقدما الأداء المثالي أمام منتخب أوكرانيا في تصفيات يورو 2016، في حين قالت صحيفة «آس» :«هدف من موراتا وبقية المباراة شهدت شعوراً بالخوف»، وتابعت: «الأداء في الشوط الثاني ترك مرارة في حلقي.. هذا ما قاله فيثينتي دل بوسكي عقب المباراة التي شهدت أداء متواضعاً من لاروخا».

في حين أشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» إلى أن الفوز تحقق وحصل المنتخب الإسباني على 3 نقاط، ولكن بلا بريق، ونقلت الصحف الإسبانية تصريحاً لسانتي كازورلا أكد خلاله أن موراتا صاحب الهدف، هو مستقبل الكرة الإسبانية على المستويين الهجومي والتهديفي، وتابع :«لقد تلقى التهاني على هدفه الذي حسم المواجهة أمام منتخب أوكرانيا القوي، موراتا يقدم مستويات جيدة سواء مع اليوفي أو المنتخب، إنه مستقبل الكرة الإسبانية».

من جانبه قال موراتا: «لقد كانت مباراة صعبة، حيث فرض المنتخب الأوكراني الطابع البدني عليها، المهم أننا حصلنا على 3 نقاط مهمة من شأنها تعزيز موقفنا في مشوار التصفيات، منتخب أوكرانيا حماسي وعنيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا