• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سالمين خميس:

رغبة «الفرسان» تغلبت على أفضلية «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قاد سالمين خميس مدافع الأهلي، فريقه إلى اللقب بعد أن جاءت المواجهة سجالاً، وسجل هدفه في وقت قاتل، لتكون الفرحة للفرسان، ولكنها كانت عارمة لسالمين بشكل خاص، حيث أعرب عن سعادته الكبيرة بالانتصار والفوز بالبطولة، ويعود الفضل لسالمين ليس في التسجيل فقط، بل في صناعة الهجمة عندما أسهم مع زميله عبد العزيز صنقور في انتزاع الكرة من عمر عبد الرحمن، قبل أن يتوغل ويستقبل عرضية صنقور، ويسجل منها هدفاً رأسياً جميلاً أنهى به الأمور لمصلحة فريقه. وقال سالمين: كنت محظوظاً بمتابعة كرة عرضية، وحولتها بالرأس في المرمى، وأنا سعيد بالهدف، وبفوز الأهلي بكأس السوبر للمرة الثالثة، والانتصار يحسب للفريق، والجميع قدموا أفضل ما عندهم في المباراة، والفوز جاء في توقيت جيد للفريق، ويجب أن نعترف بأن العين الأفضل في مجمل اللقاء، لكن رغبتنا كانت كبيرة، وهذا الفوز يمثل دافعاً قوياً لعودة الأهلي بقوة أكبر فيما تبقى له من مباريات من الموسم الحالي، سواء في البطولة القارية أو الدوري أو المنافسة القوية على كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

من جهته، رفض ماجد ناصر حارس الأهلي اعتبار الفوز ببطولة السوبر بمثابة إنقاذ للموسم الحالي، ويراها معنوية وبداية للخروج من الدوامة التي عاشها فريقه في الفترة الماضية، فضلاً عن أنها تمثل حافزاً معنوياً كبيراً للفريق فيما تبقى له في الموسم الحالي وبشكل خاص في دوري أبطال آسيا وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بعد أن خرج من المنافسة على لقب الدوري، الذي أكد أن المنافسة عليه محصورة بين العين والجزيرة والشباب.

وقال ماجد ناصر: الانتصار في المباراة معنوي ومهم لنا في هذا التوقيت، خاصة أنه يأتي بعد فترة مر فيها الفريق بظروف ونتائج ليست على مستوى الطموحات والتطلعات.

وأضاف: ليست بطولة موسم بل 90 دقيقة، والفوز جاء بعد أن تأكد خروجنا من المنافسة على الدوري والوضع في دوري أبطال آسيا صعب، وعلينا استثمار الحالة المعنوية الجيدة بعد السوبر، والفوز بمبارياتنا الثلاث المتبقية في البطولة القارية، والمنافسة بقوة على الكأس، والمباراة ممتعة من الطرفين، الأهلي قدم وأمتع الجمهور، وحاولنا أن نخرج من الضغوط التي عاشها الفريق في الفترة الماضية، ونجحنا في ذلك، وعلينا الاستمرار في ذلك، خاصة في الفترة المقبلة، وبعد أيام قليلة تنتظرنا مواجهة قوية مع العين بالذات في الدوري بجانب اللقاء الأهم أمام ناساف الأوزبكي في دوري الأبطال.

وعلق ماجد ناصر على الأحداث المتوترة في الدقائق الأخيرة للقاء، وقال: المباراة لم تكن متوترة حتى في اللحظات الأخيرة، لكن الجمهور ضغط نفسه، وبصراحة كنا مستمتعين بجمهور الناديين، لكن الأحداث الأخيرة وقذف الحكم بقوارير الماء سلوك غريب على جمهور العين الذي أحبه شخصياً ولي أصدقاء كثيرون بينه، وجدت منهم الدعم خلال مشاركة المنتخب الوطني الأخيرة في أمم آسيا، والمباراة ممتعة من الطرفين، ولم تكن هناك أخطاء في الملعب حسب وجهة نظري، وكانت متكافئة، والأهلي سجل واستحق الفوز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا