• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

التحالف يعترض صاروخاً بالستياً أطلقته المليشيات

معارك طاحنة بين قوات الشرعية والانقلابيين في تعز ونهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

عدن، صنعاء (عقيل حلالي، وكالات)

اشتدت حدة مواجهات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية ضد الميليشيات الانقلابية في العديد من جبهات القتال خلال الأيام الماضية خصوصاً في بلدة نهم القريبة من العاصمة صنعاء وفي محافظة تعز.

واعترضت بطاريات الباتريوت المضادة للصواريخ، التي نشرتها قوات التحالف العربي في مأرب، الليلة قبل الماضية صاروخاً بالستياً أطلقته ميليشيات الحوثي وصالح باتجاه المحافظة، بحسب بيان مقتضب صادر عن المركز الإعلامي التابع للمقاومة في مأرب.

ونفذ طيران التحالف العربي أمس 6 غارات على تجمعات لمتمردي الحوثي وصالح في مناطق بران وسد عامر والميعالة وفي بلدة نهم، كما استهدفت 5 ضربات جوية مواقع متفرقة لميليشيات الحوثي في منطقة القمع ببلدة كتاف في محافظة صعدة، بينما قتل 6 من عناصر الميليشيا على الأقل وجرح آخرون بمواجهات مع قوات الشرعية في مدينة ميدي الحدودية مع السعودية في شمال غرب محافظة حجة.

ولقي 7 متمردين حوثيين مصرعهم وأصيب 11 آخرون في مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة الشعبية في مدينة تعز في غضون 24 ساعة ماضية، في حين تسبب القصف العشوائي للميليشيات على أحياء سكنية بالمدينة بإصابة ثلاثة مدنيين.

كما شنت المقاومة الشعبية في مدينة بيحان بمحافظة شبوة، هجوماً على موقع تتمركز فيه ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بالقرب من قاعدة اللواء 19 مشاة في المدينة، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف تلك الميليشيات. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا