• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ترأس وفد الدولة في اجتماع وزراء دفاع الحلف والدول الشريكة

البواردي: العلاقة بين دولة الإمارات و«الناتو» تاريخية وعميقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ترأس معالي محمد بن أحمد البواردي الفلاسي وزير الدولة لشؤون الدفاع، وفد الدولة المشارك في اجتماع وزراء دفاع منظمة حلف شمال الأطلسي «الناتو» والدول الشريكة، والذي عقد يومي 8 و9 يوليو الحالي في العاصمة البولندية وارسو، وبمشاركة أكثر من 53 دولة. وضم الوفد عدداً من كبار الضباط والمسؤولين في وزارة الدفاع.

وقد تم خلال المؤتمر مناقشة العديد من القضايا الهامة، ومنها ملف التحديات الأمنية المؤثرة على الاستقرار وملف مكافحة الإرهاب والتنظيمات الإرهابية، وملف أسلحة الدمار الشامل، وأزمة اللاجئين، وملف الأمن الإلكتروني، والعديد من القضايا الهامة التي تشغل الرأي العام الدولي.

وأكد معالي البواردي في الكلمة التي ألقاها خلال الاجتماع على تاريخ وعمق العلاقة بين دولة الإمارات وحلف الناتو، والتي شهدت تطوراً بارزاً خلال الأعوام السابقة، والدور الذي تقوم به دولة الإمارات في دعم الاستقرار وحفظ السلام.

كما أشار معاليه إلى ضرورة تعزيز مجالات التعاون والترابط بين حلف شمال الأطلسي «الناتو» والدول الشريكة وبما يؤدي إلى تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي والعالمي. من جانب آخر قام معاليه، أمس، بزيارة المعرض العسكري المصاحب للمؤتمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض