• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

أكد أنه يعرف كل شيء عن العراق

جوران: نحصد النقاط بـ «القتال والتركيز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - عبر المدرب الصربي جوران توفاريتش مدرب الكويت عن ثقته الكاملة في لاعبي الأزرق، الذين يراهم استعدوا بشكل جيد، وخرجوا من أجواء المباراة الأولى، بمكتسبات واضحة في الظهور بشكل أفضل عن المباراة الأولى.

وقال: أهم مكتسبات مباراة اليمن هي النقاط الثلاث، والدخول التدريجي في أجواء الخليج، أما بالنسبة لمباراة العراق فقد أكد أنها غير، لأن الأزرق سوف يواجه فريقاً من العيار الثقيل فيها، وسوف يكون التحدي أمامه كبيراً على ضوء الإمكانات التي تتوفر فيه، وبناء عليه نتوقع أن المباراة سوف تكون صعبة، وأن الأزرق روحه المعنوية مرتفعة، ويسعى لتقديم العرض الذي يرضي جماهيره.

وأضاف: في المباراة الأولى أمام اليمن كان الهدف الأساسي لدينا هو البحث عن النقاط الثلاث، خاصة أننا لم نلعب مباريات ودية تجريبية في المرحلة الأخيرة، أما مع العراق فنحن مهتمون جداً بالأداء والنتيجة، ونحن لدينا معلومات كثيرة عن المنتخب العراقي، ونعرف عناصر القوة والضعف فيه، وبناء عليه مستعدون للتعامل معه بالطريقة المناسبة، ومن عناصر قوته بالتأكيد الكرات العرضية وفارق طول القامة لدى الفريقين، وأتمنى ألا تستغل تلك الميزة، لأن العراق سجل بها هدفيه في المنتخب السعودي، وسوف نعمل كل ما بوسعنا لإيقاف ذلك.

وعن الحالة النفسية والمعنوية للفريق الكويتي قال: أنا واللاعبون متماسكين، ونتعامل كأصدقاء وأشقاء في كل شيء، ونستمتع دائماً بالجو الأسري الذي نعيشه مع بعضنا البعض.

أمأ اللاعب وليد على الجناح الأيسر الكويتي فقد أكد أن المنتخب العراقي مستمر في تصفيات كأس العالم، وأنه من القوى التي لا يستهان بها في القارة الصفراء، وأن الفوز أحد الفريقين سوف يقربه التأهل، لكنه لن يحسم التأهل من وجهة نظري.

وقال: المباراة الأولى كشفت عن سلبياتنا وإيجابياتنا، وعملنا على تعديل السلبيات في التدريبات الأخيرة، أما الإيجابيات فسوف نعمل على مضاعفتها، والمدرب درس معنا المنتخب المنافس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا