• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م
  09:09    مقتل ثلاثة اسرائيليين برصاص فلسطيني قرب مستوطنة في الضفة الغربية المحتلة     

أنامل أبناء «الشارقة للتمكين» تسطر الحب للأب المتوفى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

عجمان (الاتحاد)

تسابقت أنامل أبناء مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي لتسطر حبهم واشتياقهم لوالدهم المتوفى من خلال ورشة عمل أقيمت ضمن فعالية إطلاق مشروع «هبة.. برا بأبيك»، في فندق راديسون بلو الشارقة، ليجسد قيمة الوفاء والاشتياق لوالديهم من خلال العبارات التي بادر الأيتام بكتابتها.

وقد سطر الأبناء من خلال هذه الورشة عبارات اشتياق عبرت عن حنينهم وشوقهم لفقدهم والديهم، كما تفاعل الحضور الذين شاركوا الأيتام في كتابة هذه العبارات لتعبر عن رأيهم بالمشروع.

وحملت البطاقات التي قام أبناء المؤسسة بكتابتها الكثير من المشاعر الجياشة، لترسم صورة رائعة من البر والوفاء والفرح بهذا المشروع الذي سيقدمون إلى آبائهم من خلاله صدقة جارية، كما يفتح المجال لكافة شرائح المجتمع للمساهمة في مشاريع الصدقة لصالح آباء الأيتام.

فقد سطرت ابنة المؤسسة آمنة عبارات حبها على البطاقة قائلة: «إلى أبي عبدالكريم عبدالله القصاب.. سأظل أروي روحك الراحلة بالدعاء إلى أن ألقاك بإذن الله في الجنة.. رحمك الله رحمة تجيرك من النار وتدخلك الجنة».

كما عبر ابن المؤسسة عبدالله سالم فارس الكتبي قائلا: «سأكون لك دائماً.. ولداً صالحاً يدعو لك.. وأجمل صورة تحمل اسمك» كما خطَّت ابنة المؤسسة مريم دعاء لوالدها على البطاقة قائلةً: «يا رب يرحمك ويغمد روحك الجنة.. ويا رب أن تكون فخوراً فيي دنيا وآخرة.. وإن شاء الله يا رب إني أرفع راس أمي وأهلي يا رب». ورسمت ابنة المؤسسة أمل عبد الكريم عباراتها على البطاقة قائلة: «وإن غبت عنا يا أبي.. ففي القلب منزلك.. وفي العين صورتك.. وفي الفم ذكراك». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا