• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«سيدات أعمال عجمان» يطلق مبادرة «الإبداع والابتكار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

عجمان (وام)

أطلق مجلس سيدات أعمال عجمان «مبادرة الإبداع والابتكار» والتي تشمل فئتين: الأولى الأفراد والثانية المؤسسات.

وتهدف المبادرة إلى نشر ثقافة الإبداع في المجتمع ودعم المبادرات الإبداعية المؤثرة في المجتمع وإذكاء روح التنافس بين المؤسسات في المجال الإبداعي إلى جانب تقدير المؤسسات والأفراد وإبراز أدوارهم في المجتمع.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، أن المبادرة من شأنها فتح قنوات للإبداع والابتكار على مستوى الأفراد والمؤسسات لاسيما أن 2015 هو عام الإبداع والابتكار في دولة الإمارات بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وتستهدف المبادرة جميع الوزارات والمؤسسات الحاضنة والداعمة للإبداع والابتكار، وكذلك الأفراد أصحاب المشاريع الابتكارية. وتشترط المشاركات أن تكون المبادرة والأفكار ذات صلة بالإبداع والابتكار وأن تكون قد نفذت خلال عام 2014 وتكون المؤسسة هي صاحبة مبادرة الإبداع والابتكار، وفي حال مشاركة الأفراد يشترط أن يكون المشارك هو صاحب مبادرة الابتكار على أن تكون المبادرة قد أسهمت في خدمة جهة عمله.

وتعتمد المبادرة على عدة معايير منها فكرة المبادرة وسمات صاحب المبادرة وتطبيق المبادرة والتخطيط للمبادرة والمستفيدين منها مع تقديم المستندات المطلوبة كافة.

وأشارت رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان إلى أن آخر موعد لتسلم طلبات الترشح هو 23 أبريل المقبل، موضحة أن المشاركات لا تقتصر على قطاع بعينه بل تتنوع في كل القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والصحية والثقافية والإدارية وغيرها.

وأفادت أن الإعلان عن الفائزين بالمبادرة من الأفراد والمؤسسات سيتم في ملتقى «الإبداع والابتكار» وتكريمهم في نهاية فعاليات الملتقى الذي سينظم بداية شهر مايو القادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا