• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بلدية دبي: 60 معرضاً لـ«قطع غيار السيارات» في الروية بتكلفة 28 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

آمنه الكتبي(دبي)

أكد فيصل البديوي رئيس قسم الأسواق في بلدية دبي الانتهاء من مشروع معارض قطع الغيار في سوق السيارات بمنطقة الروية الثالثة بتكلفة تصل إلى 28 مليون و800 ألف درهم.

وقال: إن المشروع يضم 60 معرضاً، وتبلغ تكلفة المعرض الواحد 480 ألف درهم بمساحة ألف متر مربع للمعرض الواحد، وملحق به مكتب بمساحة 150 متراً مربعاً.

وأوضح البديوي أن المشروع يوفر الأنشطة التكميلية لسوق السيارات، ويشمل معارض مخصصة للحافلات والشاحنات، بالإضافة إلى معارض مخصصة للآليات، لافتاً أنه تم تخصيص لجنة برئاسة خليفة حارب مدير إدارة الممتلكات في بلدية دبي لتسلم طلبات استئجار المعارض وممارسة نشاط بيع قطع الغيار.

ونوه إلى أن المشروع يعتبر مرفقا خدميا متطور بمواصفات عالمية في مكان واحد، ويعمل على تحقيق مستويات عالية من الرضا وتقديم خدمات أكثر كفاءة. بالإضافة إلى تحقيق التوجهات الإستراتيجية للبلدية المتمثلة في سعيها للمحافظة على البيئة من خلال زيادة المظهر الجمالي وتجميل المدينة ومعالجة الظواهر غير المقبولة الناتجة عن الانتشار والتوزيع العشوائي لمعارض بيع المعدات الثقيلة وقطع الغيار السيارات، والتي تؤثر على السلامة والصحة العامة.

وأكد البديوي أن مشروع معارض قطع الغيار يأتي مكملا ً لمشروع سوق الشاحنات ويعد من المشاريع الرائدة في دبي، ويتم فيه تطبيق معايير المباني الخضراء بنسبة 100 بالمائة، على مساحة نحو 42 هكتاراً، تبلغ مساحة البناء نحو 294 ألفاً و632 قدماً مربعة.

وذكر أنه تمت مراعاة اشتراطات الأبنية الخضراء في تصميمات المشروع، الذي بلغت كلفته التقديرية 72 مليوناً و185 ألف درهم، وهو عبارة عن سوق شامل لبيع الشاحنات الجديدة والمستعملة وقطع الغيار ومستلزماتها، بحيث يشكل هذا الموقع منطقة ربط تجاري بين مدن الإمارات، وجاء تلبية لاحتياجات السوق والتجار في هذا المجال، ويتوقع الانتهاء من المشروع في شهر يونيو المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض