• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

افتتاح مكتب جديد لـ«الاتحادية للمواصلات» في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

أبوظبي (وام)

دشنت الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، أمس، مكتبها الجديد في إمارة رأس الخيمة ضمن جهودها الرامية إلى توسيع خدماتها للمتعاملين وللشركات والمؤسسات ذات الصلة بمجال النقل البري والبحري في الدولة.

وقال الدكتور عبدالله الكثيري المدير العام للهيئة الاتحادية للمواصلات: إن الهيئة حريصة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها وتحقيق سعادتهم.. معرباً عن امتنانه لوزارة تطوير البنية التحتية لتوفيرها مقراً لمكاتب الهيئة، مشيراً إلى أن هذا يجسد التعاون والتميز المؤسسي الذي نسعى لتحقيقه مع شركائنا الاستراتيجيين.

وتم افتتاح الفرع الجديد في مبني وزارة تطوير البنية التحتية برأس الخيمة حيث سيفتح المكتب أبوابه يوم الأحد من كل أسبوع من 9 صباحاً إلى 2:30 ظهراً.

وأكدت الهيئة أن افتتاح المكتب الجديد يعكس حرصها على تقديم خدماتها لعملائها خلال قنوات مختلفة وتسهيل إجراءات الترخيص والمتابعة مما يحقق الهدف الاستراتيجي وهو إسعاد العملاء ورفاهيتهم ودعم رؤية حكومة الإمارات الرامية لضمان سعادة ورضا العملاء، وأطلقت الهيئة مؤخراً خدمات الترخيص الإلكترونية والتي تتيح للمرخص لهم الحصول على الكثير من خدمات الهيئة عبر شبكة الإنترنت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض