• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

علاء الزهرة: فوزنا الأول على السعودية لن يخدعنا

تجهيزات خاصة لبعض اللاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يناير 2013

المنامة (الاتحاد)- اكد علاء الزهرة لاعب منتخب العراق أن المواجهة أمام الكويت اليوم ستكون مهمة وصعبة للغاية، لأن كلا المنتخبين حقق الفوز الأول، وأضاف: “تخطي مباراة اليوم يضمن الصعود إلى الدور قبل النهائي وهو ما نسعى إليه”، مطالبا زملاءه بضرورة تقديم مستوى أفضل، وألا ينخدعوا بالفوز على السعودية.

وكشف علاء الزهرة عن سر استبداله في مباراة السعودية إلى إصابته في العضلة الضامة، وهي الإصابة التي لحقت به خلال التدريبات الأخيرة للمنتخب قبل مواجهة الأخضر، موضحا انه تماثل الشفاء منها ولكن عاودته الإصابة أثناء المباراة، ما دفع بالمدرب حكيم شاكر لاستبداله حتى لا تتفاقم الإصابة، وتجهيزه للمباراة اليوم، متمنيا أن “يكون جاهزا للقاء حامل اللقب اليوم”.

وأضاف: “الفوز الذي حققه المنتخب على نظيره السعودي أسعدنا، وجاء على حساب منتخب مرشح للقب”، والنقاط الثلاث منحتنا دافعا كبيرا في البطولة، شرط ألا ينخدع اللاعبون بالفوز، ولابد من أن يكون المستوى أفضل في المباريات المقبلة”.

وتابع: “الظروف التي يعلمها الجميع عن المنتخب العراقي، وترك المدرب مهمته قبل البطولة بوقت قليل، إلا أن المدرب حكيم شاكر استطاع أن يلعب بتكتيك متوازن بين الدفاع والهجوم والتزم اللاعبين بتعليماته وهو ما سهل من مهمتنا”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا