• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

18 ألف مكالمة لشرطة دبي في العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

قال المقدم خزرج ماجد الخزرجي، مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، إن مركز القيادة والسيطرة تلقى 18306 مكالمة هاتفية خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

وناشد الخزرجي الجمهور الاتصال بالرقم (999) في الحالات الطارئة فقط، والاتصال على الرقم (901)، في حال الاستفسار عن الخدمات المقدمة من قبل شرطة دبي، مثل الاستفسارات الجنائية والمرورية، وكيفية استخراج شهادات بحث الحالة الجنائية، وشهادة من يهمه الأمر، وشهادة تصريح الدفن، وكيفية الاشتراك في برنامج أمن المساكن، بالإضافة إلى الاستفسارات المتعلقة بخدمة أمراض القلب وغيرها من الاستفسارات الأخرى، منوهاً إلى أن الرقم 999 مخصص للطوارئ فقط، فيما تم تخصيص 901 للاستفسارات الأخرى، مشيرا إلى أن المكالمات الغير طارئة تتسبب بإهدار الوقت والجهد المخصص بباقي المتصلين من الجمهور والذي قد يكون في أمس الحاجة للمساعدة.

.. وغرفة عمليات شرطة رأس الخيمة تتلقى «871» مكالمة

رأس الخيمة (الاتحاد)

تلقت غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، خلال عطلة عيد الفطر المبارك الممتدة من يوم الأربعاء وحتى الجمعة، (871 ) مكالمة، تمت الإجابة عليها من قبل الفريق العامل المختص في استقبالها واتخاذ الإجراءات اللازمة في ذلك.

وقال العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة، أن البلاغات التي تعاملت معها غرفة العمليات خلال الفترة المذكورة صنفت حسب أهميتها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع طبيعة كل بلاغ، ومد يد العون والمساعدة لكل من يحتاجها في أسرع وقت.

وذكر أن البلاغات تمثلت في حوادث مرورية بليغة وبسيطة وبلاغات جنائية ومكالمات استفسارات وإزعاج ومكالمات واردة بالخطأ وحالات أخرى وغيرها، حيث تم التعامل مع كافة البلاغات وتحويلها فوراً إلى جهات الاختصاص حسب نوع وطبيعة كل بلاغ «مروري ـ جنائي ـحريق ـ وغيرها».

وأكد أن غرفة العمليات المركزية وكافة العاملين فيها يحرصون على تقديم أفضل الخدمات بالرد على المكالمات والبلاغات الواردة، والاستجابة السريعة بتحويل البلاغ فوراً إلى الجهات المختصة، مثمناً المهام التي تقوم بها غرفة العمليات المركزية في خطوة تهدف إلى التواصل مع الجمهور وتعزيز الثقة بين الجانبين فيما يخدم المصلحة العامة وبهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المختلفة المقدمة للجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض