• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يتضمن بحيرة لاستزراع الأسماك ويمثل «مملكة» للصغار

إطلاق المرحلة الأولى من مشروع «بريم لاند» في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

محسن البوشي

محسن البوشي (العين)

يطلق منتجع عين الفايضة في العين المرحلة الأولى من مشروع «بريم لاند»، أول منطقة مطورة في الدولة تمثل «مملكة» خاصة للصغار على غرار مدينة «ديزني لاند» بالتعاون مع احدى المؤسسات الوطنية وبتمويل من صندوق خليفة لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وتعكف شركة «ون تو ون» التي تدير المنتجع على وضع اللمسات الأخيرة على مشروع تطوير بحيرة البط في المنتجع وتحويلها الى بحيرة لاستزراع الأسماك لإضافة مرافق ترفيهية أخرى جديدة للمنتجع من جهة وتوفير احتياجات زوار المنتجع والنزلاء من الأسماك الطازجة.

وكشف المهندس حنا عبد الأحد رئيس مجلس إدارة شركة الحسام «الشركة الام» لشركة «ون تو ون» التي تدير المنتجع أن المرحلة الأولى من مشروع «بريم لاند» تتضمن بناء بيوت خشبية يتخللها ممرات للسيارات الصغيرة وزراعات تنسيقية وحدائق ترفيهية ومساحات مجهزة بوسائل وتقنيات حديثة ترفيهية وتعليمية للأطفال.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة أن مشروع «بريم لاند» سيجري تنفيذه على عدة مراحل خلال 12 شهرا، ومن المتوقع إنجاز المرحلة الأولى منه خلال 6 أشهر، لافتا إلى أن المرحلة اللاحقة من المشروع تتضمن إنشاء منطقة مطورة جدا للأطفال بمعايير عالمية على مستوى عال تتضمن ألعاباً مائية، قطارا كهربائيا ونوافير حديثة للمياه.

واكد رئيس مجلس إدارة الشركة الام المطورة للمنتجع، أن ما شهده ويشهده من أعمال تطوير يعكس حرص واهتمام الحكومة بتطوير المعالم السياحية والتاريخية في العين وترسيخ المكانة المتميزة لمدينة الواحات على الخريطة السياحية محليا وإقليميا معربا عن خالص شكره وتقديره لكافة الجهات والمؤسسات على الدعم والتشجيع لمشروع تطوير المنتجع وعلى راسها شركة القدرة القابضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا