• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

خلال مشاركتها في معرض العقار الدولي

وحدات سكنية تطرح للبيع في «بروج أوزون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تطرح ‬شركة ‬بروج ‬للتطوير ‬العقاري فللا وشققاً فندقية ضمن مشروع «بروج اوزون» للبيع، وذلك خلال مشاركتها ‬في ‬معرض ‬العقارات ‬الدولية ‬الذي ‬سينطلق اليوم ‬في ‬دبي ‬بالتزامن ‬مع ‬ملتقى ‬الاستثمار ‬السنوي ‬2015 ‬.

وقال إسماعيل أحمد رئيس مجلس إدارة الشركة إن بروج للتطوير العقاري تحرص على المشاركة في المعرض الذي يعتبر منصة مثالية للتواصل مع الشركاء والعملاء من جميع أنحاء العالم، مشيرا إلى أن بروج ستقوم بطرح أولي لمجموعة من الفلل والشقق الفندقية التي تقع ضمن مشروع «بروج اوزون» في البوسنة.

وأوضح أحمد أن الشركة ستطرح خلال المعرض أسعار تنافسية للشقق الفندقية التي تتراوح مساحتها بين 400 – 1300 قدم تبدأ من 230 ألف درهم فقط.

وقال أحمد إن الطرح الأولي الذي سيقتصر على أيام المعرض سيكون على 100 فيلا ومنشأتين فندقيتين فقط من أصل 60 ‬منشأة ‬فندقية ‬و3000 ‬فيلا ‬و250 ‬بناية ‬تجارية ‬وسكنية، ‬بالإضافة ‬إلى ‬المرافق ‬المخصصة ‬هي ‬مجمل ‬المرحلة ‬الأولى ‬من ‬مشروع «‬بروج ‬اوزون» ‬التي ‬سيتم ‬إطلاق ‬مبيعاتها ‬في ‬شهر ‬مايو ‬القادم.

وأضاف أحمد أن قيمة استثمارات المرحلة الأولى من مشروع «بروج أوزون» الذي تطوره الشركة بالشراكة مع الحكومة البوسنية‏‭ ‬في ‬منطقة «‬ترونوفا ‬وايجمان» ‬بدولة ‬البوسنة ‬تصل ‬إلى ‬نحو ‬2 ‬مليار ‬درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا