• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعد غياب 7 سنوات عن الساحة الغنائية

راشد الماجد يشعل دبي طرباً في حفل استثنائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

أحمد النجار (دبي)

بعد غياب 7 سنوات عن إحياء الحفلات الغنائية، عاد الفنان راشد الماجد ليمتع جماهيره من المحيط إلى الخليج، ويختار دبي لتكون منصته ليطل من خلالها بمعايدة غنائية خاصة حملت باقة من أروع أغانيه القديمة والجديدة، في حفل غنائي ضخم نظمته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، والذي أقيم في قاعة زعبيل 4، بمركز دبي التجاري العالمي.

شهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام أبرزهم سالم الهندي مدير شركة روتانا والفنانة السعودية ريم عبدالله وحاتم العراقي وديمة بياعة، ومن الإعلاميين لجين عمران ومهيرة عبدالعزيز وحمود الفايز وبدر آل زيدان وخالد الشاعر وأميرة الفضل وغيرهم. كما حضره لفيف من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم السعودي طارق الحربي والكويتية بيبي عبدالمحسن، إلى جانب عدد من الشخصيات المؤثرة.

جمهور الخليج

وقبل أن يطل الفنان راشد الماجد التقينا عدداً من الجمهور الخليجي المتواجدين الذين قدموا من السعودية والكويت والبحرين وقطر خصيصاً لقضاء عطلة العيد في دبي، وحضور حفل راشد الماجد الذي طال غيابه عن الساحة الغنائية، حيث يقول عامر الحربي: الماجد له مكانة خاصة في قلوبنا، ومن حسن حظنا بأنه قرر إقامة حفلته في دبي، ليكون «العيد عيدين»، لحضور حفلته لنعيش ذكرى أجمل أغانيه القديمة، ولقضاء عطلة ترفيهية للاستمتاع بأجواء العيد مع فعاليات صيف دبي وعالم مدهش.

هرم غنائي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا